اخبار الاهلي

شاهد..إنفعال موسيماني في المؤتمر الصحفي للأهلي بسبب حسام حسن وعمرو السولية – فيديو

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على الفوز الضعيف الذي حققه فريقه على نظيره الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد.

واكتفى الأهلي بالفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 2-1 في القاهرة بلقاء الذهاب ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانفعل “موسيماني” خلال المؤتمر الصحفي للقاء بسبب سؤاله عن عدم مشاركة حسام حسن، وسبب تسديد السولية لركلة الجزاء الثانية في اللقاء، ووجه “موسيماني” حديثةلـ أحد الصحفيين قائلا :”هل انت شايف المشكلة في حسام حسن، كان عندك ضمان حسام حسن هيسجل؟ هل رأيت السولية وهو يسجل الأولى؟! طبيعي يشوط عادي الثانية مهو سجل”.

وأضاف “موسيماني” مواجهة الإياب هتكون صعبة، وكان لازم نخلص هنا أنا مؤمن بقدرات فريقي وقبل كدا كسبنا في المغرب، وأنا مؤمن بحظوظنا أضعنا هنا فرص كتير في أمور هتكلم فيها مع اللاعبين مقدرش اتكلم فيها في الإعلام”.

وعن كثرة إهدار الفرص في اللقاء، قال “موسيماني” :” أنا مش ساحر دوري توصلهم للمرمى وتخليهم يوصلوا ويستحوذوا لكن معرفش ايه تاني ممكن يتعمل. مفيش حاجة تانية ممكن تتعمل”.

وأوضح “موسيماني” سبب خروج “موسيماني” من المباراة قائلا :”حصل على إنذار لذلك تم تغييره خوفا من الطرد، وخرجت شريف لغياب الفاعلية على المرمى في الشوط الثاني”.

وأكمل :” أنا المسؤول عن الفريق سواء سجل أو أضاع اللاعبين لكن اللاعيبة ضيعت ايه ممكن اعمل، وأول حاجة في المغرب نفكر منستقبلش ثم بعد كدا نسجل”.

وأختتم “موسيماني” تصريحاته بالحديث عن مستوى على معلول قائلا :”هو ليس علي معلول، ومعلول مستواه أفضل من البديل لو علي موجود اليوم كان تغير الوضع فهو يصنع الكثير من الفرص”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة