اخبار الكرة العالمية

شاهد صدمة حسام البدري بعد مواجهتة بحديثه عن مجاملتة للأهلي على حساب منتخب مصر.. ورد فعله – فيديو

كشف حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر العديد من الامور اثناء توليه تدريب الفراعنه ورد على اتهامه بمجاملة الاهلي على حساب المنتخب.

وقال حسام البدري خلال استضافته في برنامج العرافه على قناة المحور: حسام البدري وجهازه اتظلم بشكل كبير جدًا طلبت تاجيل الدوري وان يتم تعديل الجدول بشكل يخدم المنتخب ولم يكن أحد يسمعني كان كل التركيز أن ينتهي الدوري في موعده وكان لدي تكليف ولذلك لم أقوم باتخاذ موقف ضد كل هذه المواقف.

واضاف : كل تفيكري كان مع مصر ومصلحة المنتخب والاندية ولم اجامل الاهلي الجداول كانت يتم وضعها بشكل عشوائي وكل التجمعات كانت قبل المعسكر ب48 ساعة او 72 ساعة لذلك لم يكن هناك انسجام بين اللاعبين في المعسكر.

وتابع البدري:هددت بالاستقالة من منتخب مصربسبب رغبة اتحاد الكرة بوضع مباراة لكأس مصر قبل انطلاق المعسكر بـ72 ساعة

واضاف: جدول الدوري كان يضع بإسلوب لا يخدم المنتخب وكل 3 أيام كانت تقام مباراة لم اقدم تنازلات ولم اجد مساندة كنت سأحقق النجاح وكنت سأفوز على ليبيا واتصدر المجموعة لكن تم اتخاذ قرار رحيلي عن منتخب مصر.

واختتم: كان هناك أهداف أخرى خاصة لبعض الأشخاص بشأن مصالحهم الشخصية، لذلك اتخذوا القرار برحيلي ومن اصدر القرار يجب سؤاله لأنه كان يرغب في بعض التدخلات في كل الجهاز وتكوين الجهاز والسفريات وكنت ارفض انا لم اختار كل عناصر الجهاز الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة