اخبار الزمالك

عمرو زكي يرد على انتقاد رضا عبد العال لطارق حامد .. “رضا كلامه بيضحكني”-فيديو

اكد عمرو زكي لاعب نادي الزمالك ومنتخب السابق ان طارق حامد قيمه كبيرة واحد اعمدة الفارس الابيض والمنتخب المصري.

وقال عمرو ذكي خلال تصريحات لبرنامج العرافه عبر قناة المحور: انا في صف فيريرا وليس كارتيرون لان الاول بصمته واضحه على الزمالك.

واضاف :في صف طارق حامد ضد رضا عبد العال الاخير احبه وكان لاعب جيد وبيضحكني لكني مع طارق لأنه من اللاعبين الرجال واحد اعمدة الزمالك وأتمنى أن يستمر مع الفريق ويتم تجديد تعاقده هو قيمة كبيرة للفارس الابيض ومنتخب مصر، وأنا أحب النقد البناء وليس الهدام وعبد العال مُخطئ في الهجوم عليه.

وتابع زكي: انه منحاز لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي وليس لرمضان صبحي لان مستقبل رمضان كان في الاهلي لكنه أخطأ هو لاعب كبير ومستقبل للكرة المصرية و سيندم مستقبلا.

وواصل: من لا يعرف قيمة الزمالك او الاهلي مخطئ رمضان صغير السن ولكن أخطأ حينما رحل عن القلعة الحمراء وايضا في تصريحاته واي لاعب يخرج من القطبين لاي مكان غير الاحتراف سيخسر كثيرا.

واكمل: الاهلي كان سيعطي رمضان صبحي الكثير والحياة ليست أموال وسيندم على تصريحاته في المستقبل واعتقد ان اللاعب من داخل نفسه ندمان ولكن العناد يجعله يرفض الاعلان عن ذلك.

واردف عمرو :انا مع مصطفى محمد وليس احمد بلال مصطفى هو المهاجم الأساسي لمنتخب مصر ويجب أن يكون النقد بناء وليس هدام.

واوضح : انا في صف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وليس مصطفى يونس أحب الخطيب ودائما اقول ان الكرة في مصر الخطيب وحسن شحاته.

واختتم : ارفض العمل في النادي الاهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة