اخبار الزمالك

قناة الزمالك توجه رسالتها للفريق بسبب سيناريو الموسم السابق

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان لاعبو الفريق عليهم يحافظوا على لقب الدوري والا يستسلموا.

وقال شادي عيسى:جمهور الزمالك ادخل بعض من السعاده لقلوب الزملكاويه وفوز مباراتي بيراميدز المقاصه اعاد الثقه نوعا ما.

واضاف: الخروج الافريقي اثر سلبيا على اللاعبين والجمهور ولذلك الانتصار على بيراميدز والمقاصة كان هام لاستعادة الثقة والفور له معاني كثيرة وكبيرة منهم ان المدير الفني حدد اهدافه.

وتابع عيسى:بعد مباراة فاركو الفريق هيرتاح اسبوع قبل مواجهتي مهمين امام الاتحاد والمصري وقد نستعيد سيناريو الموسم الماضي انه خارج افريقيا ويركز في الدوري والمنافسين لديهم مؤجلات وسيصبح لديهم ضغط.

واكمل: يجب ان يعي لاعبي الزمالك والجمهور ان استمرار الفوز معناه ان هناك ضغوط على الاخرين وامامنا21 اسبوع ومازال الوقت مبكرا لكن المهم الرساله توصل ان الزمالك يسعى للحفاظ على لقب الدوري

واوضح:الزمالك حصد الدوري بهؤلاء اللاعبين ولايصح ان جمهور ولاعبو الفريق ان يستسلموا وعليهم ان يحافظوا على اللقب خاصة في وجود فيريرا الذي يعيد تصحيح الاوضاع.

وشدد: الرباعي ابوجبل وطارق وبن شرقي وعمر السعيد بيقدموا اداء ممتاز ومحترم وبيرضوا ضميرهم وبيقدموا افضل اداء من اجل انفسهم والنادي رغم ان عقودهم تنتهي هذا الموسم وامنيه عندنا انهم يجددوا تعاقدهم مع الزمالك.

اختتم:دور الحكام مهم جدا ويقع على عاتق عصام عبدالفتاح تطوير الحكام ويجب ان يكون حريص على اسمه وان يكون ناجح باختيار حكام لديهم مهاره فنيه ويتحملوا الضغوط وينفذ القانون صح والا يبقى شخص في الملعب رغم طرده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة