اخبار الكرة العالمية

لأول مرة.. أليو سيسه يطلق تصريحات عجيبة عن تصرفات جماهير السنغال ضد مصر!!

أكد أليو سيسه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن تصرف الجماهير خلال مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم، من خلال استخدام الليزر يُعتبر رد فعل لما يتعرض له أسود التيرانجا في القارة السمراء.

وكان السنغال قد تفوقت على مصر بركلات الجزاء الترجيحية، وتأهلت إلى كأس العالم، في مباراة الإياب التي شهدت تجاوزات في حق اللاعبين المصرين بطرق مختلفة منذ أن وصلوا إلى مطار داكار وحتى موعد عودتهم.

وقال سيسه في تصريحات لصحيفة lemonde الفرنسية، ردًا على سؤاله عن استخدام الجماهير لأشعة الليزر: “دعونا نتساءل من الذي بدأ؟، لقد كنت مدربًا للسنغال لمدة 7 سنوات، ولا يمكنني حتى أن أخبركم بربع ما يحدث لنا، عندما ننتقل داخل القارة”.

اقرأ أيضا | “باستهزاء”.. قناة الأهلي تسخر بعد فشل مصر في التأهل لكأس العالم..”علشان مروحناش الإسماعيلية”- فيديو

وأضاف: “أنا لست من الأشخاص الذين يتذمرون، لكن عليك أن ترى كيف يتم استقبالنا، وحدث أنه في بعض البلدان، لم نتمكن من الدخول إلى غرف خلع الملابس بالملعب، وكان علينا الانتظار في ساحة انتظار السيارات، وأعتقد أن هذا رد فعل طبيعي، على ما كان يحدث لنا”.

وواصل: “عندما نسافر إلى بلد نرسل قبل البعثة مدير الفريق لتفقد الأمور ومشاهدة ملعب التدريب والفندق، رغم أن كل هذه مهمة الكاف”.

وأتم: “التحكيم فضيحة في إفريقيا، ونحن لا نعرف كيف نتعامل مع هذا الأمر، حتى أولئك الذين يعتبرون حكامًا جيدين يخيب أملهم، ولماذا لا تبحث عن البعض في أوروبا؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة