اخبار الزمالك

مدحت العدل : الزمالك يستحق رئيس تاريخي مثل مرتضى منصور !!

تغنى السيناريست مدحت العدل، في المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤكدًا أن عودة مرتضى منصور للنادي أعادت الروح مرة أخرى داخل القلعة البيضاء.

وقال ” مدحت العدل” خلال احتفالية مجلس الزمالك :” ليلة تاريخية لان اللي بيحصل للفرق الجماعية لم يحدث لأي فريق في العالم.. لما مرتضى رجع رجعت الروح ورجع النادي اللي بنحبه”.

وأضاف “العدل” :” لما جيت النادي في غير وجوده اتصدمت وانا رجع خدنا بطولات كتير جدا واحنا نستحق رئيس تاريخي زي مرتضى منصور

وانطلق منذ قليل الحفل الأول الذي ينظمه نادي الزمالك بمناسبة الحصول على درع الدوري في جميع الألعاب الجماعية كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة، وهو الحفل الذي أعلن عنه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي خلال الساعات الماضية.

ويقام الحفل على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك،ويحضر الحفل كباتن فرق الألعاب الجماعية في وجود أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجمعية العمومية

وحضر الحفل كل من حازم إمام نجم الفريق الأول لكرة القدم، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، بمناسبة تتويج الزمالك بالدوري، وأنس أسامة نجم السلة بعد الحصول على درع الدوري أيضاً، وأشرف أبو الحسن نجم الطائرة، وأحمد الأحمر أسطورة كرة اليد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة