اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب بعد حكم حبسه.. ويستشهد بتركي آل الشيخ – فيديو

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الذي صدر اليوم اليوم والذي قضى بحبسه لمدة عام في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي

وقضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، اليوم بالسجن سنة مع الشغل لمرتضى منصور وغرامة 10 آلاف وكفالة قدرها 10 آلاف جنيه وذلك في كل من الدعويين المقامتين من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “مرتضى” :”اليوم كان هناك نطق بالحكم في قضيتين، صدر فيهما حكم بالبراءة وتم تأييده من نفس المحكمة، ونحن من حوالي 3 أسابيع قدمنا للقاضي الأحكام التي صدرت”.

وأشار :”اليوم القاضي أصدر ضدي حكم بسنة، انا بالنسبة لي لا توجد مشكلة ولا أعلق على أحكام القضاء، لأني كنت قاضي في السابق والقاضي الذي أصدر الحكم ضدي اليوم لم يكن قد ولد بعد”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشرة عبر صفحتة الرسمية على مواقع التواصل :”أنا لا أستطيع أن أحاكم قاضي، الذي يُحاكمه ضميره رقم واحد وربنا رقم 2، والتفتيش القضائي لو عنده تجاوزات”.

وتابع :”لكن هذه المحكمة تُهاجم منذ فترة وتُسب بسبب الأحكام التي صدرت ضدي، عندما علمت أن هذا القاضي سيحكم في القضية طلبنا رسميًا أن يتنحى، وربنا هو الذي سيحاسبه”.

وتابع :”لكن ما يُطمئني شيء واحد إني الحمد لله لم أخذ ساعات من أحد ولم أحصل على 263 مليون جنية من تركي آل الشيخ، كل ما أخذته 151 مليون ووضعتهم في النادي”.

وواصل :”الذي لم يأخذ الأموال يُصدر ضده حكم بالحبس والذي أخذ الأموال موجود في منزله، والوطني الذي كان له دور في 30 يونيو هو الذي يتم حبسه، والذي كل ما حوله إخوان في الخارج”.

وأكد “مرتضى” :”انا مشكلتي واحدة، انا كان لابد أن يحدث معي هذا، عندما يجدون رجل يحصد بطولات ويضم لاعبين في السلة، والأخر خط أحمر كما قلت من قبل، انا أعرف كيف أخذ حقي بالقضاء، وسأتقدم باستئناف، لأن القضيتين ليس فيهما سب وقذف، لأن كل ما قلته عند الجهاز المركزي للمحاسبات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة