اخبار الزمالك

مرتضى منصور يُعلن برائته من سب وقذف الخطيب ويؤكد انتهى الدرس-صورة

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حصوله على حكم قضائي ببرائته من تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس الاهلي وتغريما ماليًا في قضايا اخرى.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: براءة المستشار مرتضي منصور من تهمة سب الخطيب

واضاف:كان محمد عثمان محامي محمود الخطيب تقدم بحوالي أربعون بلاغا هو ومحاميه وبعض اتباعه ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهمه فيهم بنشر أخبار كاذبة ضده

وتابع :حيث أعلن المستشار مرتضى منصور أن محمود الخطيب تسلم مبلغ 263 مليون جنية من السيد المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الاهلي لكي ينفقهم علي منشآت للنادي ولكنه استولي عليهم لنفسه وتهرب منه كما تلقي الخطيب وبعض أعضاء مجلس ادارته عشر ساعات تعدت قيمتهم أكتر من 10 مليون جنية واحتفظوا بها لأنفسهم .

واكمل منصور:كما اتهم محمود الخطيب المستشار مرتضى منصور بأنه سبه وشهر به وبأسرته وطلب حبسة بموجب المادة 308 من قانون العقوبات .

واوضح:قدم المستشار مرتضى منصور في كل هذه القضايا صورة رسمية من البلاغ المقدم من السيد المستشار تركي آل الشيخ الي معالي المستشار النائب العام ضد محمود الخطيب وتضمن البلاغ إرتكاب محمود الخطيب جرائم الاستيلاء علي امواله وعدد من الساعات وقدرت هذه الأموال بحوالي 263 جنية كما تضمن بلاغ السيد تركي آل الشيخ ان محمود الخطيب تلقي مبلغ 6 مليون جنية قبل الانتخابات التي فاز فيها علي الأستاذ محمود طاهر .

وشدد:قدم المستشار مرتضى منصور لجميع هيئات المحاكم التي تنظر هذه القضايا سواء في دوائر محاكم الجيزة او دوائر المحكمة الاقتصادية التي تنظر هذه القضايا صورة رسمية من تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا في قضية الإتهامات الموجهه لمحمود الخطيب والتي تناولت أقوال أعضاء هيئة الرقابة الإدارية والكسب غير المشروع ومسؤولي وزارة الشباب والذين أكدوا جميعا صحة ما ورد في بلاغ السيد تركي آل الشيخ ضد الخطيب .

وواصل:وبناء علي ذلك صدرت عدة أحكام نهائية ببراءة المستشار مرتضى منصور وحكمين بتغريمه عشرة آلاف جنية جاري استئنافهما .
يحيا العدل .

واختتم: إن في مصر قضاة لايعترفون بأن هناك في مصر من هم فوق القانون ولايعترفون بالخطوط الحمراء الذي توهم البعض أنها حماية وحصانة لهم ولأصدقائهم انتهى الدرس.

مرتضى منصور يُعلن برائته من سب وقذف الخطيب ويؤكد انتهى الدرس-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة