اخبار الزمالكالعاب اخرى

مرتضي منصور يُعلن التجديد لنجم الطائرة ويكشف عن مفاجأة في صفقات كرة القدم-فيديو

اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تجديد عقد اللاعب الكوبي يوسيفاني هرنانديز مع فريق الطائرة بالنادي واشار الى ان هناك مفأجاة قويه في صفقات فريق القدم الموسم القادم.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبرقناته على اليوتيوب: “ببارك لجمهور الزمالك على بطولة دوري وكأس الطايرة وبشكر الجهاز واللاعبين واحمد مرتضى اللي بذل جهد غير عادي علشان ينفذ وعده لي باعادة الفريق مره اخرى

واضاف: لم يحدث هذا الانجاز منذ 33 عم ان تفوز بالدوري والكأس في ظروف صعبه اولها الفرق التي لعبنا معهم منهم الاهلي الذي يحتكر الطائرة رجال وسيدات.

وتابع منصور: الحمدلله ربنا كرم فريق الطائرة في شهر واسعدوا ملايين من جماهير الزمالك ومن قبلهم فريق اليد انما مشكله السلة المفروض لاندعم غير بصفقة واحدة فقط لبطل الدوري حسب قرار اتحاد اللعبة لكن سيكون هناك تدعيم قوي للسلة.

واردف: بشكر جواو ويوسفاني وبوجه رساله للصفحات التي اطلقت هاشتاج جددوا ليوسيفاني لكي يضغطوا على الادارة هل انتم كنتم تعرفوهم اصلا انت تعيش في وهم لاداعي لهذا الاسلوب هاشتاج نمشي فلان اونتعاقد مع علان.

وواصل: كل الفريق اخد مكافاة الفوز بالدوري والكأس نحن نريد ان يستمر جواو ويوسيفاني اكتر منكم يوسيفاني جدد عقده سنتين بدون هاشتاجات اتقوا ربنا وافرحوا.

واكمل: الصحفي ياسر عبد العزيز قال احمد مرتضى عمل صفقات وانجازات وامير فشل انا بقولك امير مجهز صفقات قوية جدًا ومفاجأة والعقود عندي كلها ولا المفروض امير يخطرك اتعودنا لانتكلم الا بعد التوقيع و لوقولت اسم لاعب وفي لاعب بيلعب هيتاثر وفي السابق كانت الصفقة بتتعرف الاهلي كان بيخطفها امير عامل صفقات لاتتخيلها اميرواحمد يعلموا في عزبه اسمها الزمالك وانا بعدل بينهم.

واوضح : احمد مجدي لاعب الطائرة جدد على بياض ويوم الجمعه سيوقع العقود وبشكر جواو وفي انتظار عودته لان الزمالك مثل مصر من يشرب من نيلها يعود ثاني ومن يلعب في الزمالك بيعود.

واختتم رسالتي للاتحاد الافريقي للطائرة ماذا تريد انت قولت المحترف يلعب 3 مباريات وغيرتها لَ3 شهور انت بتفصل لوايح لمين يا سيده يافاضله ياست بشرى يارئيسة الاتحاد المغرب ومصر علاقتهم محترمه واتمنى ترجعوا عن قراركم كي شارك الزمالك في البطولة الافريقية لان عدم اشتراك بطل الدوري وللكاس خسارة لكم انتم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة