اخبار الكرة العالمية

مفاجأة!! رابطة الأندية توضح معايير وموعد إرسال الـ4 أندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية – فيديو

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن معايير وموعد إرسال أسماء الأندية المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في النسخة القادمة.

ومن المقرر أن ترسل كل الاتحادات أسماء الأندية الـ4 التي سوف تشارك في البطولات الإفريقية، قبل 30 يونيو القادم، وهذا الموعد سيكون الدوري المصري ما زال مستمرا.

وقال أحمد دياب خلال تصريحاته لبرنامج “مساء أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “وضعنا بند في اللائحة أنه سيتحدد إرسال أول 4 أندية إلى الاتحاد الإفريقي للمشاركة في البطولتين الإفريقيتين بعد انتهاء الدور الأول من الدوري المصري”.

وتابع: “لأن تاريخ 30 يونيو لن نكون قد انتهينا من الموسم، وبعد خوض كل فريق مباريات الدور الأول بالكامل، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص”.

اقرأ أيضا | رابطة الأندية تكشف عن موعد انتظام الدوري المصري مع الدوريات العالمية – فيديو

جدير بالذكر أن أصحاب المركزين الأول والثاني في الدوري يشاركان في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والثالث والرابع في الكونفدرالية الإفريقية.

ويتربع الزمالك حالياً على عرش ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، ويأتي الأهلي ثانياً برصيد 32 من 13 مباراة، ويحتل بيراميدز المركز الثالث بـ 29 نقطة من 14 مباراة، والرابع سموحة 26 نقطة من 15 مباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة