اخبار الاهلي

موسيماني لا اهتم بالتعليق على التحكيم ويؤكد لدي غيابات مؤثرة امام الرجاء

اكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي انه يضع كل تركيزه داخل الملعب ولا يهتم بالتعليق على التحكيم واشار الى ان غياب مدافع الفريق عن مواجهة الرجاء نؤثر للغاية.

ومن المقرر أن يواجه فريق الاهلي نظيره الرجاء المغربي غدًا الجمعة باياب دور ربع النهائي من دوري ليطال افريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة.

وقال موسيماني في المؤتمر صحفي الخاص بالمباراة: مواجهة الرجاء ستكون قوية لانها امام منافس لديه تاريخ وخبرات وبالتأكيد هي مباراة صعبة على الفريقين.

واضاف:.الاهلي حقق فوز مهم في مواجهة الذهاب بالقاهرة وسندخل المباراة من أجل تحقيق الانتصار وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وتابع موسيماني: سبق لنا الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي وكذلك في مباراة الذهاب ونستعد بقوة لمباراة الغد والمنافسة تكون قوية في الملعب لكنها لا تؤثر على علاقة الاندية.

واوضح: كامل تركيزي يكون في العمل داخل الملعب ولا اهتم بالتعليق على حالات التحكيم وسعيد بتواجد تقنية الڤار في المباراة واتمنى ان تكون متواجده في دور المجموعات وهذه طبيعة كرة القدم.

وواصل بيتسو: الأهلي يفتقد لجهود اكثر من لاعب خاصة بدر بانون فهو لاعب مؤثر للغاية ولكن كرة القدم يجب ان تستمر بأي تشكيل من اللاعبين.

واختتم: الاهلي معتاد على المباريات الكبرى وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور اعداد كبيرة من جماهير المنافسين وكان اخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الافريقي في قطر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة