اخبار الكرة العالمية

ميدو يكشف هوية المدير الفني الجديد لـ بيراميدز بعد رحيل إيهاب جلال – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، عن هوية المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، والذي سيأتي لخلافة إيهاب جلال، والذي سيتولى قيادة للمنتخب الوطني الأول، بدلا من البرتغالي كارلوس كيروش، بعد أن فشل الأخير في قيادة الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، مدربًا لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: ” أعلم من هو المدير الفني الجديد لبيراميدز ولكن لن أفصح عن اسمه وسأنتظر الإعلان الرسمي من النادي”.

وتابع: “مدرب بيراميدز الجديد أجنبي، ولم يسبق له قيادة الفريق السماوي من قبل، وكل الأسماء اللى اتقالت في هذا الملف غير صحيحة، والمدرب سبق له خوض تجربة مع أحد الفرق في الدوري المصري”.

كما أشاد “ميدو” بقرار إيهاب جلال بالاستمرار مع بيراميدز حتى نهاية مواجهة مازيمبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لافتا إلي أن إيهاب جلال يريد إنهاء علاقته ببيراميدز بشكل قوي بجانب أن كل اللاعبين المصريين في بيراميدز سيكون لديهم حرص على الظهور بشكل جيد أمامه قبل تولى تدريب المنتخب من أجل الحصول على فرصة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة