اخبار الزمالك

هدهود يُعلق لأول مرة على واقعة ميداليات كأس مصر.. ويكشف موقفه من اجتماع إدارة الزمالك

أوضح مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سبب اقتنائه لميدالية خلال مراسم تسليم الميدياليات في نهائي كأس مصر لكرة اليد.

وظهر مصطفى هدهود في أحد الفيديوهات أثناء عملية تسليم الميداليات وهو يضع إحدى الميداليات في جيبه الخاص، مما يُعد مشهدًا غير لائق لنائب رئيس نادي الزمالك. طالع الفيديو من هنا

وقال هدهود في تصريحات صحفية: “أثناء توزيع الميداليات، وجدت هذه الميدالية وهي خاصة بنادي الزمالك وسط ميداليات الفريق الأخر، فوضعتها في جيبي حتى أعطيها لأحد من النادي، انا أخذت الميدالية وانا رجل مسؤول”.

وأضاف: “الميدالية لو كانت لناد أخر لم أكن سأخذها، ولكنها ميدالية ناد الزمالك، لم يتواصل معي أحد من مجلس إدارة الزمالك، تواصل معي اللواء علاء ناجي عضو مجلس الإدارة وأخبرني بأن هناك اجتماع مجلس إدارة ولم يخبرني بشئ أخر”.

وواصل: “صفحات السوشيال ميديا تحاول ترويج الأمور بشكل معين، ولا أتهم أحد بأي شيء، انا لا أعرف الميدالية تخص من، ولكنها تخص أحد اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني للزمالك، وسأسلمها له”.

ودعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاجتماع طارئ من أجل اتخاذ قرار بشأن ما بدر من مصطفى هدهود.

يذكر أن سبورتينج توج ببطولة كأس مصر لكرة اليد لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 33 – 30، بينما حصل فريق البنك الأهلي على الميدالية البرونزية، بعد فوزه على فريق هليوبوليس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة