اخبار الاهلي

يوضح يكشف صدمة جديدة من اتحاد الكرة للأهلي بشأن الحكام الأجانب – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، أن الاتجاه العام في اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية هو عدم استقدام حكام أجانب بسهولة لمباريات المسابقات المحلية إلا في بعض الاستثناءات.

وكان الأهلي قد طلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراته أمام طلائع الجيش المقبلة بالأسبوع الـ16 ببطولة الدوري المصري، ولكن تم إسناد اللقاء إلى الحكم محمود البنا.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: ” الاتجاه حاليا في اتحاد الكرة ورابطة الأندية هو عدم استقدام حكام أجانب بسهولة لمباريات المسابقات المحلية إلا في بعض مباريات القمة بين الأهلي والزمالك”.

وأكد “ميدو” :”مفيش نادي مهما كان تاريخية أكبر من اتحاد الكرة، وأكد على أن الاتجاه داخل اتحاد الكرة هو إعطاء الثقة للحكام المصريين وعدم الموافقة على الحكام الأجانب إلا في حالات نادرة”

وجاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وطلائع الجيش كالتالى: محمود البنا حكم ساحة ويعاونه كل من يوسف البساطى وأحمد توفيق وحكم رابع صبرى إبراهيم، بينما على تقنية الفار أحمد الغندور وهانى عبد الفتاح.

بعد مسرحية الحكام الأجانب.. لجنة الحكام تستجيب لضغوط الأهلي وتعين الملاكي حكما لمباراة الجيش – صورة

وشهدت الفترة الأخيرة مسرحية غير مكتملة الأركان من قبل النادي الأهلي واتحاد الكرة بعد طلب الأهلي تطوير منظومة التحكيم المصري وطلب استقدام حكام اجانب لمواجهات الأهلي كنوع من ادوات الضغط على اتحاد الكرة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة