اخبار الزمالك

أبرز تصريحات أحمد مرتضى عن العاب الصالات والصفقات الجديدة والتجديد للاعبين وحقيقة التصالح مع كهربا – فيديو

كشف احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة الزمالك عن العديد من الامور الهامه، التي تخص فرق العاب الصالات بالنادي ،بالاضافة لحقيقة التصالح مع الهارب محمود كهربا.

وقال احمد مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: من الطبيعي أن يتعاقد الزمالك، مع أفضل المدربين واللاعبين في جميع الألعاب، وهو هدف مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لإحداث طفرة كبيرة خلال الموسم المقبل.

واضاف: تم التعاقد مع أحمد مرعي لقيادة فريق السلة، وهو أفضل مدرب مصري، وقاد منتخب مصر من قبل، وفاز بـ6 بطولات دوري في أخر 10 سنوات.

وتابع مرتضى: هدف الزمالك في كرة السلة الموسم المقبل هو حصد كل البطولات التي سيشارك فيها، وتم الاتفاق مع أنس أسامة على تجديد تعاقده موسمين، وتعاقدنا مع عدد كبير من النجوم مثل خالد عبد الناصر ووليد عبد الجواد وعبد الرحمن سعد أفضل لاعب مصري في قطر وسيتم التجديد لمصطفى كيچو.

وشدد: مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور هو من تعاقد مع نجوم الفريق، وسبق أن تعاقد مع أوجستي بوش مدرب الفريق السابق، وأن هناك من يطالبه بالتعاقد معه مرة أخرى إلا أن المدرب مرتبط بعقد سنتين والزمالك يحترم التعاقدات.

واوضح: لو لعب عاصم مرعي في مصر سيلعب في الزمالك، اللاعب ينتظر عرض من كوريا، وإذا لم يصل هذا العرض بقيمه ماليه مرضية لعاصم سيقوم بالتوقيع للزمالك.

واشار مرتضى: ملف تدعيمات فريق كرة اليد بالنادي مازال مفتوحًا، بسبب إرتباط الفريق ببعض السفريات في الفترة الماضية، مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور وضع خطة لتعويض غياب الثنائي يحيى وسيف الدرع.

وواصل: اتفقنا مع كل من بكار وأكرم يسري وفلفل لاعبي فريق اليد على التجديد، ويتبقى الإتفاق مع رمضان هتلر ولوكا وبشر وعلي هشام نصر، خلال الفترة القادمة، كما أن النادي سيتعاقد مع لاعب محترف مميز لدعم الفريق.

واكمل: عقد اوليفر روي مع فريق يد الزمالك إنتهى وعرضت عليه التجديد، لكنه فضل السفر لإسبانيا لإتخاذ القرار، وسيرسل له النادي العرض لو أراد الرحيل، فبنسية تزيد عن 90% سيتعاقد النادي مع مدرب أجنبي مميز.

واكد منصور: هناك 35 لاعب في ألعاب الصالات تنتهي عقودهم وهو ما يتطلب مجهود كبير للإبقاء على هؤلاء اللاعبين بجانب دعم هذة الفرق بصفقات جديدة.

واستكمل: مجلس الإدارة الحالي لن يدفع جنيه واحد دون وجود عائد، وعلى فرق السيدات بالنادي أن تحقق بطولات وإنجازات وإلا يتم إلغائها، فالتعاقد مع صفقات ثقيله لفرق الرجال يؤدي لحصد البطولات وعلى فرق السيدات أن تكون بالمثل.

وقال مرتضى: قضية محمود كهربا، منتهية بحصول النادي على حكم نهائي وتغريم اللاعب،اسمع عن وساطات وأن هناك أشخاص يحاولون إستسماح مجلس الإدارة بشأن الغرامة وهو أمر مرفوض.

واسترسل: غرامة كهربا ليست أمر شخصي ليتم التسامح فيه، ولكنها أموال نادي الزمالك، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي هو أحرص شخص على أموال النادي.

واختتم: الوقت الحالي ليس مناسب للحديث عن صفقات الكرة، فهناك موسم مستمر، ينافس خلاله الزمالك على 3 بطولات، هي بطولتين لكأس مصر بجانب الدوري، ويريد النادي الخروج بأكبر قدر من المكاسب من هذا الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة