اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد دياب يتحدى أمير مرتضى منصور.. ويؤكد: “الأهلي لا يتحكم في قراراتنا” – فيديو

رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن رابطة الأندية تتحمل مسؤولية كافة أندية مسابقة الدوري.

وكان أمير مرتضى منصور قد وجه عدة رسائل نارية لرابطة الأندية واتحاد الكرة حول ضغط مواجهات الفريق في الفترة المقبلة، وتضارب المواعيد في المسابقات المختلفة.

وقال “دياب” :” الحديث عن إن تأجيل لقاء الأهلي و إيسترن كومباني جاء بعد الاتفاق بين الناديين؟.. هذا كلام غير صحيح لأن أي قررا يكون من جانب الرابطة فقط”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”الأهلي هو من طلب في البداية تأجيل اللقاء وليس لدينا مباريات يتم تأجيلها بناءًا على رغبة الأندية أو اتفقها مع بعضها”.

وكان أمير مرتضى منصور قد تحدث عن أن تأجيل لقاء الأهلي و إيسترن كومباني في بطولة الدوري جاء بعد الاتفاق بين الناديين وموافقة من رابطة الأندية.

ورد “دياب” على تصريحات أمير مرتضى منصور بشأن تضارب مواعيد كأس مصر القديم والجديد وكأس الرابطة؟.. قائلا :”مسابقات الكأس تخضع لإشراف اتحاد الكرة وليس الرابطة وليس من حقي أن أعلق عليها”.

وأوضح :”الوضع الحالى من حيث ضغط المواجهات من الموسم الماضي، وليس وليد اللحظة الحالية، ولا أعتقد أن كاس الرابطة يمثل أي ضغط على الزمالك لأن الفريق لم يكمل مسيرته في البطولة، ونحن لم نعلن عن مواعيد الدور قبل النهائي والنهائي”.

تصريحات نارية من أمير مرتضى على تأجيل مباراة الأهلي و إيسترن كومباني .. ويحرج رابطة الأندية – فيديو

كما رد رئيس رابطة الأندية على تصريحات أمير مرتضى حول عدم إخطار الزمالك بموعد مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا في المعسكر المقبل.. قائلا :” نحن على تواصل دائم بالـ 18 نادي لاننا نتحمل أمانه تلك الأندية، ولا ناخذ أي قرارات عبر الإعلام بل يكون الأمر من خلال المخاطبات الرسمية فقط وليس من خلال التصريحات الإعلامية”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة