اخبار الزمالك

أحمد مرتضى يُفجر مفاجأة بحصوله على توقيع لاعب من الأهلي- فيديو

فَجر احمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة الزمالك ، مفاجأة بحصوله على توقيع لاعب من النادي الاهلي.

وقال احمد مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر: من حق اي لاعب عقده انتهى مع الزمالك ولم نجدد له التفاوض مع الاهلي ، هذا احتراف مادام في لاعب منتهي عقده من حقه التفاوض طالما بالوقت القانوني.

واضاف: انا بفاوض لاعبي الاهلي في كل الالعاب طالما عقده بينتهي ، ووقعت مع لاعب ما في فرقة ما بالاهلي، وتناقشت معه حول موعد الاعلان عن الصفقة، وطلب مني تأجيل الامر حتى ينتهي الاهلي من بطولة يشارك فيها، هو انسان محترم ونحن كادارة احترمنا المنافس ولم نعلن

وتابع مرتضى: لو هناك لاعب بالاهلي وعقده انتهى ، ولديه رغبة في الانتقال للزمالك ما المانع ان اتفاوض معه؟ الا اذا كان في اتفاق بينا بعدم دفع مبالغ كبيرة للاعبين، والمستشار مرتضى طالب بان تعقد جلسه مع مسئولي للاهلي لوضع حد لارتفاع اسعار اللاعبين.

وواصل: سمعت امير مرتضى قال ان كهربا طلب مني العودة للزمالك من فترة قليلة وايضا طلب مني شخصيا من قبل هو صديق واريد ان ينظر لمستقبله لان هذه رياضة ويجب ان تتسم بالاخلاق، نحن حصلنا على حكم نهائي واخذنا حقنا بحكم نهائي ونتمنى له التوفيق.

واختتم: لاعبي اليد بيوقعوا لانديه اخرى وعقودهم ساريه، القانون يسمح بذلك ، ويحيى الدرع موقع من سنه ونصف ، هو محدد وجهته هو وشقيقه سيف، وان شاء الله نتعاقد مع بديل مناسب له، واي لاعب ينتهي عقده مثل يحيى سنقوم باقامة حفل تكريم له.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة