اخبار الزمالكميديا الزمالك

“أشمعنا الزمالك”.. رد ناري من جمال عبد الحميد على العروض الاحترافية للاعبي الفريق – فيديو

رد الكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على العروض الاحترافية التي تأتي إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء.

وقال “جمال” :”لا نعرف لماذا يكثر الحديث كل عام عن عروض احترافية للاعبي الزمالك، ونسمع كلام مثل أن اللاعب الفلاني وقع مع النادي المنافس، وأن الإدارة ترغب في تسويق لاعب معين في الخارج”.

وتساءل :”لماذا دائما الزمالك يذكر اسمه عند الحديث عن هذه النقاط، على الجانب الآخر نحن لا نذكر أي مفاوضات مع أي لاعب في النادي المنافس إلا بعد نهاية عقده مثلما ما حدث مع توقيع عبد الله السعيد مع الزمالك بعد نهاية عقده”.

وأضاف “جمال” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” أرى أن هذا الأمر هو دليل على أن الإدارة تتعاقد مع لاعبين على مستوى عالى جدًا، ولا أعرف لماذا لا يتفاوض الزمالك مع لاعبين من النادي المنافس مثل ما يحدث معنا”.

وكرر “عبد الحميد” إندهاشة من العروض المقدمة للاعبي الزمالك قائلا : “لا أعرف لماذا لاعبي الزمالك فقط هم من تأتيهم العروض الاحترافية ولا يحصل ذلك مع الأندية الأخرى، ولا أعرف لماذا هناك رغبة في تفريغ فريق الزمالك من لاعبيه المميزين”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة