اخبار الزمالك

أمير مرتضى يتحدى لاعبي الزمالك المنتهية عقودهم : ” اللي هيمشي هيدخل في أزمة قانونية ” !!

تحدي أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالى، مشيرًا إلى أن لاعب سيقرر الرحيل عن الفريق قبل نهاية الموسم سيدخل نفسه في أزمة قانونية.

ويملك نادي الزمالك عدد من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالي ويخشى مجلس إدارة الفارس الأبيض رحيل اللاعبين قبل نهاية الموسم وتكرار أزمة فرجاني ساسي الموسم الماضي.

وقال “أمير مرتضى” : “اتحاد الكرة تواصل مع الفيفا وفقا لخطابنا له بتحديد موقف اللاعبين الذي تنتهي عقودهم نهاية الموسم وبما حدث اليوم اللاعبين ينتهي موسمهم بنهاية أغسطس”.

وأضاف “أمير” في تصريحات بعد نهاية مباراة طلائع الجيش :”أي لاعب هيمشي هيدخل في أزمة قانونية مع النادي واتحاد الكرة .. جميع عقود لاعبي الزمالك تنتهي بنهاية الموسم وليس هناك عقد بتاريخ محدد”.

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن تعديل موعد نهاية الموسم الرياضي 2021- 2022، وذلك بعد التنسيق مع اتحاد الكرة المصري ليكون الموعد النهائي والرسمي هو الثلاثاء 30 أغسطس القادم.

بيان رسمي.. رابطة الأندية تعلن تعديل موعد نهاية الدوري المصري قبل أزمة القيد المنتظرة – صورة

يأتي ذلك هذا الإعلان ليغلق الباب حول أزمة القيد المنتظرة لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم نادي الزمالك والذي يملك عدد كبير من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة