اخبار الزمالك

أمير مرتضى يكشف عن أزمة عقود لاعبي الزمالك ويؤكد : الولاية الثانية صعبة !!

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، عن صعوبة الولاية الثانية لمجلس المستشار مرتضى منصور في قيادة القلعة البيضاء.

وقال “أمير” :”العمل في نادي الزمالك صعب ويحتاج إلى الجهد والولاية الثانية أصعب بكثير بسبب كثرة المشاكل، خاصة أن الفريق في أصعب الظروف العام الماضي حصل على بطولة الدوري واللاعبين كانوا بمفردهم، ومعدنهم ظهر في وقت صعب”.

وأكد “أمير” :”غياب الإدارة ووقف قيد ومشاكل كتيرة في النهاية، والولاية الثانية للمجلس أصعب، ومطلوب مني على المستوى الشخصي أصلح هذا الإرث الصعب”.

أضاف “امير” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”حدث تضخم في العقود التي تم التجديد لها مع اللاعبين، وهذا ليس معناه انهم لايستحقو، لكن يجب أن تجدد حسب ميزانية النادي، ولايصح أن نقول دخل اللاعب يزيد والنادي لا”.

وتابع :”التجديد الذي حدث للاعبين كان بشكل عشوائي والجميع أصبح يعلم أجور اللاعبين، ومسألة  العدل في العقود مختلفة، والعدل لابد أن يكون في المواعيد والتساوي في الدفع، ولا يصح أن يأخذ لاعب 60% من قيمة عقده وآخر لا”.

وأكد “أمير” :”نسعى لحل هذه المشاكل،وحاليا الإدارة موفرة الأجواء المناسبة واللاعبين لديهم إدارك لهذا الجهد، وعملية التجديد لأي لاعب لأبد أن تكون وفق معايير محددة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة