اخبار الزمالك

إبراهيم فايق يكشف أخر تحركات إدارة الزمالك في ملف الصفقات الجديدة وموقفهم من ضم رمضان صبحي- فيديو

كشف الاعلامي ابراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورتس2 ، اخر تطورات ملف التعاقدات الجديدة بنادي الزمالك للموسم الجديد، وموقف الادارة من ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال ابراهيم فايق في تصريحات ببرنامج جمهور التالتة:الزمالك سيتعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق ، ونعم يمتلك الاموال الكافية لذلك، وسيتم ضم اكثر من 10 صفقات في مختلف المراكز.

وتابع: ملف الراحلين سيتم حسمه عقب الانتهاء من التعاقدات الجديدة ، ولكن سيكون هناك تغيير شامل للاجانب ، محمد اوناجم اول الراحلين عن الزمالك ، اما بالنسبة لعودة حمدي النقاز سيبحث الامر ، ولو عاد سيكون على حساب حمزة المثلوثي.

واضاف: اما بخصوص المغربي اشرف بن شرقي ، فلن يتم تجديد تعاقده إلا بشروط الزمالك.

واوضح فايق: هناك صفقات مجانيه سيقوم بحسمها الزمالك بمعنى لاعبين انتهت عقودهم مع انديتهم ، وحصل بالفعل على توقيع ثنائي بيراميدز احمد توفيق واحمد ايمن منصور وذلك كتدعيم للبدلاء.

وشدد: الزمالك يسعى لحسم صفقات جماهيريه مثل صفقة رمضان صبحي، الذي يتحرك الفارس الابيض لضمه وفقا لمتطلبات نادي بيراميدز ، وطلبات اللاعب نفسه.

واكمل: سيتم تدعيم مركز راس الحربة ايضا بمهاجم قوي وخط الوسط وعلى رأس العائدين لصفوف الزمالك هو التونسي فرجاني ساسي في حال رحيله عن ناديه الدحيل القطري ، وكذلك هناك اللاعب مهند لاشين الذي يعد ابرز المرشحين للانضمام للزمالك الموسم القادم.

واختتم : مركز حراسة المرمى حتى الان لم يتم حسم امر عودة جنش مرة اخرى ، ويتم دراسة استمرار ابوجبل مع محمد عواد وتصعيد حارس شاب من قطاع الناشئين ، وفي حالة رحيل ابوجبل، وعدم تفعيل فاركو لبند حق شراء محمد صبحي سيعود للزمالك، مع دراسة امكانيه ضم المهدي سليمان من بيراميدز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة