اخبار الزمالك

إجابات صادمة من جمال عبد الحميد عن رأيه في ضم بعض اللاعبين للزمالك.. ويوضح موقف عودة المعارين

اكد جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة الزمالك، ان موقف المعارين من العوده لصفوف الفريق سيتم حسمه نهاية الموسم، واوضح رأيه في بعض اللاعبين ، وهل يتمنى انضمامهم للزمالك ام لا.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات ببرنامج زملكاوي غبر قناة الزمالك : اتمنى وجود باسم مرسي وجون ايبوكا في الزمالك ، وكذلك ارغب في ضم مهند لاشين، ونبيل دونجا ، وعمر كمال عبد الواحد.

واضاف: افضل التعاقد مع احمد ايمن منصور لانه بيلعب في اكثر من مركز ، ومحمد فتح الله لاعب المحلة جيد جدا.

وتابع عبدالحميد: محمود جنش ومحمد صبحي حارسان كبار، وارحب بهما في الزمالك ، واتمنى لهما التوفيق لو تواجدا في اي نادي اخر.

وعنده سؤال هل يفضل التعاقد مع رمضان صبحي او ابراهيم عادل رفض الاجابة على السؤال ، وكذلك امتنع عن الرد هل يرغب في عودة فرجاني ساسي ، او التعاقد مع عبدالله السعيد.

واوضح: نحن نتابع المعارين، وبعد نهاية الموسم سنحدد من سيعود ، حتى نحكم عليهم بشكل جيد طوال الموسم، لن نختار من يلعب مباراة او اثنان باداء ممتاز ، وانما لابد ان يكون مستواه جيد خلال70% من المباريات على الاقل.

واردف: اجتمعنا انا واسماعيل يوسف وامير مرتضى لوضع خطة الفريق الموسم القادم ، وامير هو همزة الوصل مع فيريرا لنعرف ما يحتاجه.

وشدد عبدالحميد : كل مايثار بشان الصفقات الجديدة عبارة عن اجتهادات، نحن نعمل في سرية تامه ، من اجل جلب صفقات تسعد الجمهور.

واختتم: من يريد التجديد بشروط الزمالك سنرحب به ، ومن لايرغب مع السلامة، في نهاية الموسم سنقيم كل اللاعيبن ،اتحاد الكرة قال ان العقود تنتهي نهاية بالموسم وليس بتاريخ ونتمنى يكون كلامه صحيح وموسم كورونا وتصميم انه يلعب نحن نعاني بسببه من اجل الفوز بدوري” الدنيا ماشيه غلط 3 سنين”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة