اخبار الزمالكالعاب اخرى

اتحاد السلة يكشف حقيقة تغيير بنود لائحة انتقال اللاعبين الموسم القادم-صورة

اصدر الاتحاد المصري لكرة السلة بيان رسمي اعلن من خلاله عدم تغيير لائحة انتقال اللاعبين بين الانديه للموسم الجديد 2022-2023.

وكان اتحاد السلة قد وضع لائحة تسمى الحماية ورسوم التجاوز تتضمن تحديد عدد الصفقات لكل فريق، حيث يحق للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن خمس صفقات لكل فريق بحد أقصى، وأصحاب المراكز من الـ9 إلى الـ16 يسمح لهم بالتعاقد مع 6 لاعبين كحد أقصى مع وضع بند على التعاقدات يسمى برسوم التجاوز.

ويحق للفريق صاحب المركز الأول التعاقد مع لاعب واحد فقط بدون رسوم التجاوز، وصاحب المركز الثاني يسمح له بالتعاقد مع لاعبين بدون رسوم تجاوز، وصاحبي المركز الثالث والرابع يسمح لهم ب3 لاعبين بدون رسوم.

وحدد الاتحاد المصري لكرة السلة رسوم التجاوز كالتالي: اللاعب الثاني 4 مليون جنيه، والثالث 5 مليون جنيه والرابع 6 مليون جنيه والخامس 7 مليون جنيه.

وكتب اتحاد السلة عبر حسابه الرسمي عبر فيسبوك: تابع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة مجدي ابوفريخه، ما اثير خلال الايام الماضية بشأن لائحة انتقال اللاعبين، واجراء عدد من التعديلات عليها، قبل فتح باب القيد للموسم الجديد 2022-2023

وتابع: ويؤكد مجلس الادارة بأن كل مايثار حول وجود نيه اوتفكير في إجراء اي تعديل على بنود اللائحة التي تم اعتمادها يوم30 يونيو2021، وتم اضافة وتعديل بعض النقاط اليها والمعلنة يوم11 مارس2022 عبر المنصات الاعلامية للاتحاد امر غير صحيح تمامًا.

واختتم: لانيه لاجراء اي تعديلات جديده على اللائحة للموسم المقبل.
اتحاد السلة يكشف حقيقة تغيير بنود لائحة انتقال اللاعبين الموسم القادم-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة