اخبار الزمالكالعاب اخرى

الأحمر يكشف كواليس خسارة السوبر الافريقي.. وهل يتأثر بهجوم جماهير الأهلي عليه

اكد احمد الاحمر نجم وقائد فريق يد الزمالك، ان الموسم كان طويل جدا ومرهق، وشدد انه لايتأثر باي انتقادات توجه له سواء من جمهور المنافس او من بعض جماهير الزمالك.

وقال احمد الاحمر في تصريحات ببرنامج ملوك الصالات عبر قناة الزمالك: الموسم كان طويل وشاق جدا علينا، واجهنا الاهلي اكثر من مرة فزنا عليهم حوالي6 مباريات وتعادلنا مباراتين وخسرنا مواجهة،

واضاف :عانينا في مباراة السوبر الافريقي بشدة من سوء ارضية الصالة ودرجه الحرارة كانت عاليه جدا والموضوع كان صعب والكرة كانت بتقع من ايدينا

وتابع الاحمر :شعرنا بالحزن بسبب خسارة بطولة السوبر الافريقي، ولكن اجتمعنا لان لدينا بطولة كأس الكؤوس وكان. لابد من الفوز بها.

وواصل: طبيعي ان جمهور المنافس بتحاول تقلل من لاعب وسمعت ارقام غريبه وان انا ضيعت ضربات جزاء ولا اعلم كيف عرفوا والمباراة لم تكن مذاعة.

واكمل الاحمر: المباراة اقيمت بمكان غير مجهز ورفضوا حتى اذاعته بالبث المباشر عبر الهاتف.

واوضح: الرياضة للرياضين هم من يقيموا اداء اي لاعب، السوشيال ميديا جميله، لكن ليس طبيعي ان اقتنع برأيك ويؤثر علي بالايجاب او السلب قول رأيك انتقد كما تحب ولكن لن اتأثر.

واختتم: ما يشعرنني بالحزن، ماقيل ان سبب خسارتنا للسوبر الافريقي نتيجة استهتار ورعونه اللاعبين، وان في اكثر من لاعب يجب ان يرحلوا عن الفريق كيف عرفوا ذلك والمباراة لم تكن مذاعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة