اخبار الاهلي

“الأهلي ينافس نفسه” .. تصريحات صادمة من موسمياني بعد الفوز الكبير على وفاق سطيف – فيديو

تحدث الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن الفوز الذي حققه فريقة على فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 0/4، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “موسيماني” :” لم آتي إلى الأهلي لتحقيق الأرقام القياسية لأن الأهلي لا ينافس إلا نفسه، ولا  أركز في الأرقام القياسية وأهم حاجة مصلحة الفريق”.

وأشار :”اعرف بيرسي تاو من ٢٠ سنة وانا بدرب من ٢١ سنة وعشت مواقف مشابهة لما فريقي يقعد فترة ميسجلش، وقلت قبل ذلك أقلق فقط في حالة عدم خلق فرص لكننا اليوم خلقنا فرص وسجلنا، ومحمد شريف سجل أيضا ليس تاو فقط”.

وأضاف “تاو” خلال المؤتمر الصفحي للقاء :”كان مهم تسجيل طاهر محمد طاهر اليوم، لأنه في حال عدم تسجيلة كان الجميع يتساءل عن سبب لعبة مهاجم ثاني”

وأكد “موسيماني” :”لم نتأهل بعد، وفريق وفاق سطيف لن يفرط في حظوظه بسهولة، ومكسبناش حتى أخاطر واريح لاعبيه في فرق كانت كسبانة بنتيجة كبيرة في الذهاب والمنافس قدر يرجع”.

وواصل :”لعبنا جيدًا حتى قبل الطرد وكنا متسيدين المباراة وتحكمنا في مجريات اللعب، وعندما تواجه فريق كبير مثل الأهلي ويطرد منك لاعب ستدفع الثمن بالتأكيد وتخسر”

وعن لعب النهائي ذهاب واياب أفضل؟ قال “موسيماني” :”ليس من مسؤوليتي تغيير القوانين لكن في رأيي في الوضع الحالي لازم تتلعب في أرض محايدة وجمهور الأهلي عمره مسابنا بيثقوا فينا”.

وأكمل :”اقول ايه عليهم الحاجة الوحيدة أننا نسجل اهداف ونسعدهم ضغط الجمهور يمنحنا الثقة وعلى طول في ظهرنا، وحافظت على حمدي للعودة وهذا بسبب أن عمرو السولية مصاب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة