اخبار الاهلي

الإعلامي الأحمر شوبير يسخر من عصام عبد الفتاح بسبب أستون فيلا : “الفشلة في الدوري الإنجليزي لا يطبقون روح البروتوكول” !!!

سخر الإعلامي الأهلاوي أحمد شوبير من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الدوري اتحاد الكرة المصري، بسبب التعليق على سبب إلغاء هدف الأهلي أمام البنك الأهلي، أمس الأربعاء في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

وحاول شوبير تضليل الرأي العام من خلال استغلال إحدى الكرات في مباراة أستون فيلا وبيرنلي في الدوري الإنجليزي من أجل مهاجمة عصام عبد الفتاح خلال حديثه عن رأيه في إلغاء هدف الأهلي.

وكان عصام عبد الفتاح قد هاجم المحلل التحكيمي أحمد الشناوي وذلك بعد اعتراضة على قرار أمين عمر حكم لقاء الأهلي بإلغاء هدف الفريق الأحمر، وقال عبد الفتاح” :”الڤار له علم وبرتوكول، وروح لهذا البرتوكول، ولابد ان الناس تراجع تلك الأمور قبل تحليل أخطاء الحكام”

وقال “شوبير” :”هي أرزاق، لعبة الأمس للنادي الأهلي تتكرر اليوم في الدوري الأهم في العالم الدوري الانجليزي بالحرف بتنفيذ خاطئ قبل الهدف”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”ورغم الاعتراض من لاعبي الفريق رفض الحكم العودة للڤار لأنه ليس من اختصاصه، الفشلة في الدوري الانجليزي لا يطبقون “روح البروتوكول”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة