اخبار الاهلي

الخطيب رفض التواصل مع موتسيبي والانسحاب كان وارد!!.. شوبير ينفرد بكواليس اجتماع الأهلي الطارئ – فيديو

فجر الأعلامي أحمد شوبير مفاجأة مُدوية بشأن كواليس الاجتماع الطارئ للأهلي، اليوم الأحد، لمناقشة ملف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين 30 مايو الجاري، بملعب مركب محمد الخامس.

ووجه محمود الخطيب رئيس الأهلي، الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء اليوم الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف إم”: “(اجتماع الأهلي كان هيبقى نار يا حبيبي نار) فكرة الانسحاب من المباراة كانت ستدرس اليوم، لأن الاتحاد الإفريقي لم يهتم برسالة الأحمر بشأن الحكام والترتيبات والملعب”.

اقرأ أيضا | رسميا.. الكاف يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا – صورة

وتابع: “سأقول لكم سر.. موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي طلب الاتصال يوم الأربعاء بـ محمود الخطيب، والأخير كان يستقبل فريق الكرة الطائرة، ولم يتم الاتصال، عاد موتسيبي وطلب التواصل مرة أخرى وكان رد الخطيب انا أرسلت خطاب للاتحاد الإفريقي والمفترض أن يكون الرد رسمي”.

وأضاف: “ومن هنا طرحت بعض الأفكار مثل فكرة الانسحاب والذي لا أراه أبدًا صائبًا، لأن ما حدث لا يليق، لكن رد كاف أمس جعل الأمور أهدئ قليلًا، وبالتالي اجتماع الإدارة اليوم سيناقش أمور أخرى، مثل سعة الجماهير، ولن يحدث أن الأهلي سيحصل على 50% من سعة الاستاد”.

واختتم: “لو حضر 10 ألاف مُشجع للأهلي سيكون هذا مكسب كبير، الحكم فيكتور جوميز سيدير المباراة وهذا مكسب أيضًا للأهلي، هناك الكثير الذين يعلقون على بيانات النادي الكثيرة، ولكن ضغط النادي المحترم والإيجابي أتى بنتيجة بشأن الحكم المناسب”.

https://www.youtube.com/watch?v=6fQJBkRCvUQ&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة