اخبار الاهلي

الشناوي: حزين من أجل محمد صلاح.. والأهلي يتعامل بشكل جيد مع الضغوط

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، على ثقته في زملائه من أجل تخطي الوداد المغربي في نهائية إفريقيا ومن ثم التتويج باللقب، مُشيرًا إلى حزنه بسبب خسارة ليفربول أمس أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل نجمنا المصري محمد صلاح.

وقال الشناوي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة الوداد المغربي غدًا: “ستكون مواجهة قوية بالتأكيد نركز من بداية البطولة على الوصول للمباراة النهائية ومستعدون للعودة باللقب، ندرس كل الفرق التي نواجهها، وحضرنا لمواجهة الوداد جيدًا، واللاعبون يعرفون أهمية اللقاء”.

وتابع: “تواجدت هنا من قبل وسبق وفزنا على الوداد وسط جماهيره، وخسرنا في غياب الجماهير وقت أزمة كورونا، النادي الأهلي يلعب أمام الجماهير ولا توجد مشكلة في ذلك، نلعب مع أي فريق في أي مكان ولا توجد مشكلة عندنا في التعامل مع الضغط”.

اقرأ أيضا | موسيماني يرد على صحفي مغربي بشأن علاقته المتوترة مع الإعلام المصري.. ويُصرح: لا نبحث عن أعذار

وواصل: “تواجد الجماهير أمر لا يخصني، وأهم شيء هو عملي في الملعب، وأكيد تواجد الجمهور في الملعب شيئًا كبيرًا بالنسبة لي وهو يساندنا، وبالتأكيد روح الجماهير معنا حتى لو لم يكونوا متواجدين”.

وعن خسارة ليفربول أمام ريال مدريد: “العالم أجمع شاهد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس، بالتأكيد حزين من أجل محمد صلاح، ونتمنى التوفيق له والقادم يكون أفضل”.

واختتم: “كرة القدم مكسب وهزيمة، أهم شيء أننا لدينا غدًا مباراة هامة للغاية، ونحن نضع هدفًا أمامنا من أول مباراة لعبناها في دور المجموعات، واللاعبون يعلمون أهمية البطولة، سنواجه فريقا قويا ونكن له كل الاحترام، وان شاء الله يكون التوفيق لنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة