اخبار الاهلي

المدير التنفيذي للأهلي يتحدث عن بيان إعاده مباراة البنك الأهلي ومصير طلبهم بتأجيل لقاء ايسترن كومباني

اكد سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي ان ادارة النادي طالبت باعادة مباراة البنك الاهلي بعد تأكيدات من خبراء التحكيم بصحة هدف القلعة الحمراء وان تدخل الڤار كان غير قانوني.

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الاهلي في مداخله هاتفية ببرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورت : كل الجماهير المصرية رأت إلغاء الهدف الاهلي في مباراة البنك الاهلي وكل الخبراء التحكيميين أكدوا على إن تقنية الفار لا ينبغي لها أن تتدخل في مثل هذه الكرات.

واضاف:كانت هناك حالة مشابهه حدثت في الدوري الإنجليزي، لاعب يرمي رمية التماس وقدميه كانت تتجاوز الخط، والحكم رفض تدخل الفار.

واضاف: النادي الأهلي عندما يدرس موضوع يدرسه من كل اللوائح، وكل الخبراء أشاروا علينا بإن هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي صحيح.

وتابع شلبي:لو النادي الأهلي ارتأى إن هناك تجاوز في تطبيق اللوائح في طرد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة سيتقدم بتظلم.

واوضح: الأهلي عنده مباراة هامة وتمنح مصر في حالة تتويج المارد الأحمر لقب جديد، النادي يواجه تحديات منها ضغط لاعبي الفريق، خط الوسط بالكامل لم يتواجدوا في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي بسبب الارهاق، ونفس الظروف يواجهها الوداد والجامعة المغربية منحتهم راحة.

واكمل: إيسترن كومباني وافق على تأجيل المباراة، ولذلك جزء كبير من طلب الأهلي بتأجيل اللقاء مقبول، وأشكرهم على تفهم الأمر.

واختتم: نحن لدينا طلب بتأجيل المباراة والفريق يحتاج لدعم الإعلام ورابطة الأندية واتحاد الكرة ووزير الشباب، الأهلي كبير القارة وعلى الجميع أن يُناسبه، وبعد ذلك نبحث عن حلول تأجيل المباريات المحلية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة