اخبار الاهلي

بعد بيانهم الهزلي.. كريم حسن شحاته يوجه عدة أسئلة نارية لإدارة الخطيب بشأن إعادة لقاء البنك الأهلي

علق كريم حسن شحاتة مدير الكرة في البنك الأهلي، على تصعيد النادي الأهلي بشأن إلغاء هدفه في مرمى فريقه خلال المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وألغى الحكم أمين عمر هدف الأهلي بسبب عدم قانونيته، وذلك لأنه حدث خطأ في تنفيذ كرة ثابتة قبل الهجمة التي جاء من خلالها الهدف، ليقوم الأحمر بطلب رسمي لاتحاد الكرة لإعادة اللقاء.

اقرأ أيضا | أضحك معنا.. في بيان كوميدي: الأهلي يطلب إعادة مباراة البنك الأهلي!!

وقال كريم شحاته في تصريحات لـ في الجول: “أولا نبدأ من الكرة التي يتحدث عنها الأهلي والتي جاءت من لعبة غير صحيحة بسبب عدم تثبيت رامي ربيعة لاعب الأهلي للكرة”.

وتابع: “والذي لا يعرفه أحد ولم نكشف عنه أنني كمدير للكرة في البنك الأهلي ظللت أقفز وأقوم بالنداء على أمين عمر حكم المباراة قبل لعب الكرة بسبب هذا الخطأ القانوني الذي ارتكبه لاعب الأهلي ولذلك عاد لتقنية الفيديو التي أكدت الخطأ وصحة اعتراضنا”.

وأضاف “ثانيا وهذا الأهم ولنفترض صحة وجهة نظر الأهلي، منذ متى تعاد مباريات بسبب أخطاء الحكام؟ إذن يعاد للبنك الأهلي مباراتي إنبي وطلائع الجيش على الأقل”.

وواصل “وتعاد كذلك مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي التي احتسب فيها ضربة جزاء غير صحيحة لصالح الأهلي في الدقيقة الأخيرة وتعادل منها، وتعاد مباريات الزمالك التي احتسب له فيها قرارات أيضا غير صحيحة”.

واختتم: “فليتم إعادة الدوري كله.. من المؤكد أننا سنرفض إعادة المباراة ولن نقبل بالقرار لو صدر من اتحاد الكرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة