اخبار الزمالك

تصريحات نارية لـ شوبير على هزيمة الزمالك أمام الجيش.. ويضع علامات استفهام على فيريرا – فيديو

علق أحمد شوبير على هزيمة الزمالك للمرة الثانية على التوالي أمام طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواجه الزمالك نظيره الجيش على أرضية ملعب استاد القاهرة، وخسر بهدف دون رد، في لقاء الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “لا توجد مفاجأة في هزيمة الزمالك أمام إنبي في الجولة الماضية، الأخير كان الأفضل في اللقاء، والجماهير انتظرت ردة الفعل أمام طلائع الجيش أمس، المدير الفني أجرى بعض التغييرات مثل عواد، وعبد الله جمعة مكان بن شرقي، وهنا علامة استفهام لأن هذا التغيير غريب”.

اقرأ أيضا | طارق العشري يكشف سر تفوق الجيش على الزمالك .. وتعليق خاص على مستوى ثلاثي الأبيض

وتابع: “خرج المثلوثي للإصابة ونزل حازم إمام والذي أجده أفضل من الأول في مركز الظهير الأيمن، ثم دفع بـ أيمن حفني والذي انضم للزمالك لكي يعتزل، أمس شارك 32 دقيقة، ولم يشارك أساسيًا من قبل ودفع به في مباراة صعبة”.

وأضاف: “من هو اللاعب الذي يلعب في الزمالك ويموت نفسه غير زيزو؟ لا يوجد، أيمن حفني لعب أمام المقاولون هذا الموسم دقيقتين، ولعب أمام المصري 11 دقيقة، يعني لعب 13 دقيقة من إجمالي 19 مباراة، وأمس لعب 32 دقيقة، إذًا الأمر صعب أن تدفع بلاعب 32 دقيقة في مباراة صعبة وهو لا يشارك لكي يغير لك النتيجة”.

https://www.youtube.com/watch?v=GXIE0uB9O8o&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة