اخبار الاهلي

جريشه معقبًا على فضيحة الاهلي وسيراميكا : الكرة لاترتقي ابدا لضربة جزاء !!-فيديو

اكد جهاد جريشه الحكم السابق، ان ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الاهلي في مباراة سيراميكا،بالجولة السابعة عشر من الدوري العام غير صحيحه على الاطلاق.

وقال جهاد جريشه في مداخله هاتفية لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة اون تايم سبورتس 2: محمد ابراهيم لاعب سيراميكا لم يستحق الطرد امام الاهلي.

واضاف: في لقطة في نفس المباراة مهاجم سيراميكا نجح في لعب الكره وايمن اشرف تداخل معه والحكم لم يحتسب ركلة جزاء لان تداخل طبيعي.

وتابع جريشة: لعبة المباراة الخاصة بركلة الجزاء مدافع سيراميكا كان بيلعب الكرة بقدمه بينما لاعب الاهلي نازل براسه لوسط لاعب سيراميكا، وهذا التحام طبيعي، ولايرتقي لركله جزاء نهائي ،نادر قمر الدوله كان في مكان جيد ولذلك اشار بعدم وجود ضربة جزاء.

واردف: الفار استدعى الحكم لمشاهدة اللعبة وعرض عليه لعبة اخرى قبلها وهي لمسه يد على لاعب سيراميكا وهي طبيعيه جدا لان القانون تغير وهي غير مقصودة واللعبة لاترتقي باي حال من الاحوال الى ركلة جزاء.

وواصل جريشة: “المهاجم لعب الكره براسه نزل براسه لوسط اللاعب وبيعرض نفسه للخطأ، وبالتالي انت وصلت للخطوره والفاول عليك انت،والمدافع لم رجله والاصح استمرار اللعب ولاترتقى لفاول اصلا.

واكمل: ما احدث البلبله انه اعاد له لعبة بيرسي تاو،وفيها لمس اليد حتى لو فيها فهي غير متعمده والقانون اتغير.

اختتم: الحكم اخذ اربع دقائق لفحص اللعبة بالفار ودايما يقولوا ابحث على الامور الكبيره والواضحه لاحتساب اللعبة، لكن لم يكن هناك مايستدعي لوجود لركله الجزاء وباكد لك ان نادر قمر الدولة احتسبها وهو غير مقتنع بها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة