اخبار الاهلي

جهاد جريشة يفضح جهل أحمد الشناوي ببروتوكول تقنية الفيديو و إلغاء هدف الأهلي – فيديو

فضح جهاد جريشة الحكم الدولي السابق جهل أحمد الشناوي الحكم السابق، ببروتوكول تقنية الفيديو”الفار” وذلك خلال الحديث عن تفسير سبب إلغاء هدف النادي الأهلي أمام البنك الأهلي في المباراة التى بالتعادل السلبي بين الفريقين مساء الأربعاء.

وانتهت مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري، وشهدت أحدث اللقاء إلغاء هدف للنادي الأهلي بعد الرجوع لتقنية الفار.

وفي البداية قال “الشناوي” :”الهجمة الواعدة بدأت عندما وصلت الكرة لـ أفشة في وسط الملعب، تنفيذ الكرة الثابتة ليس من مهام الفار التدخل فيها”.

ليرد “ِشوبير” خلال الاستديو التحليلي لقناة “أون تايم سبورت” :يعني الأهلي حُرم من هدف؟ وقال “الشناوي”: “دي حاجة بتاعتك انت تقولها”.

ومن جانبه قال  جهاد جريشة : “بحسب قانون بروتوكول الفار إذا حدث خطأ في مراحل بناء الهجمة يجب على الحكم أن يعود إلى الفار ويحق لحكم الفار إلغاء الهدف”.

وأضاف “جريشة” :” الركلات الحرة طبقًا للقانون يجب أن تلعب في حالة ثبات الكرة في أرضية الملعب، وبالتالي قرار حكم الفار باستدعاء حكم اللقاء كان صحيح، وموقف حكم المباراة كان صحيح بإلغاء الهدف”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة