اخبار الكرة العالمية

حسنى عبد الربه يوضح سبب مشادته مع باهر المحمدي بعد مباراة الإسماعيلي والمصري

تحدث حسنى عبد الربه مدير الكرة في النادي الإسماعيلي عن المشادة التى حدثت بينه وبين باهر المحمدي مدافع الفريق بعد نهاية مباراة المصري الأخيرة في الدوري

ودخل حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي في مشادة عنيفة وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي مع لاعب الفريق باهر المحمدي، عقب نهاية مباراة الدراويش والمصري في الدوري الممتاز.

وقال “حسني” :”الحمد لله على فوز الإسماعيلي أمس على المصري، وأهم من الفوز هو ظهور الروح وهي رسالة للاعبين أن يلعبون ويموتون أنفسهم والفوز سيأتي”.

وبسؤاله :”هل حصلتم على ضمانات من الإدارة للبقاء فترة كجهاز فني مع الفريق ؟ لا أحد يأخذ ضمانات في كرة القدم، نحن نعمل من أجل نادينا، أنا لا أستطيع أن أقول إننا حصلنا على وعود بالاستمرار، ولكني أتمنى الاستقرار والبناء على ما حدث في مباراة الأمس”.

وعن المشادة بينه وبين باهر المحمدي بعد المباراة؟ قال “حسني” :”أولًا سلاح الإسماعيلي هو جمهوره، باهر المحمدي أخي الصغير وبذل معي مجهود الفترة الماضية كبير، لكن الظروف غير جيدة بينه وبين الجماهير”.

شاهد بالفيديو | مشادة وانفعال حسني عبد ربه على باهر المحمدي عقب نهاية مباراة الإسماعيلي والمصري

وتابع :”هذا أمر طبيعي يحدث بين الجماهير واللاعبين، انا أمس كنت أريد حل هذا الأمر، حتى عندما دفعته لكي يذهب ليحيي الجماهير ولكن لأن اللاعب كان مضغوط، أولًا وأخيرًا نحن أسرة واحدة وفي وضع استثنائي ونحتاج لتكاتف الجميع”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة