اخبار الزمالك

خاص – زمالك نيوز يوضح خطة الزمالك في حالة رحيل أي لاعب بعد 30 يونيو

وضع مسئولو الزمالك خطة بديلة تحسبًا لرحيل اي لاعب عن الفريق خلال شهر يونيو المقبل، وذلك قبل شهرين من نهاية الموسم المحلي، حيث ان الموعد المحدد لانهاء الدوري هو يوم30 اغسطس القادم.

حيث يتواجد ضمن صفوف الزمالك اكثر من 10 لاعبين تنتهي عقودهم نهاية الموسم، وابرزهم طارق حامد ومحمد ابوجبل واشرف بن شوقي وعمر السعيد ومحمد اشرف روقا وحازم اماك ورزاق سيسيه ومحمد اوناجم.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد اعلن في وقت سابق عدم التجديد للاعبين المنتهية عقودهم بسبب المماطلة.

وعلم “زمالك نيوز ” ان الزمالك وضع خطة بديلة في حالة رحيل أي لاعب خلال الشهر المقبل وهي عبارة عن تجهيز بعض عناصر فريق الأمل في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.

ومن اهم المراكز التي سيتم التركيز عليها، الجناح الأيسر أو المهاجم أو وسط الملعب، لتعويض رحيل أي لاعب قبل نهاية الدوري في ظل النقص العددي بقائمة الفريق.

وأوضح مصدر “لزمالك نيوز” أن فيريرا يفضل استمرار هؤلاء اللاعبين مع فريق الأمل، وتم وضع نفس النهج التدريبي للفريق الأول لرغبته في تدريب 20 لاعب فقط وهو سبب عدم دخول أي لاعب للتدريبات الجماعية للفريق الأول

ويتابع فيريرا فريق الامل من خلال تقارير مستمرة من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، عن مستوى كل لاعب من فريق الأمل تحسبا للاستعانة به في أي وقت.

يذكر ان فريق الامل خاض مباراة وديه امام طلائع الجيش خلال الايام القليلة الماضية، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة