اخبار الزمالك

خاص| كواليس خناقة أوباما والمثلوثي مع جماهير الزمالك بعد مباراة إنبي

شهدت نهاية لقاء نادي الزمالك وإنبي في بطولة الدوري والتى خسرها الفارس الأبيض بثنائية نظيفة مشادة بين الثنائي حمزة المثلوثي ويوسف أوباما مع بعض الجماهير

وأوضح مراسل “زمالك نيوز” في ستاد القاهرة، أن الأزمة بدأت أثناء خروج المثلوثي حيث فوجئ بمشجع يتوجه له للومه ومحاولة التعدي عليه لفظيا، وكان رد فعل اللاعب التونسي هو أنه قال لمشجع الزمالك ” هل تريد سبي خارج الملعب، كان من الأفضل أن تفعل ذلك في المدرجات في الملعب، وليس في وجهي خارج الملعب”.

وهنا تدخل يوسف أوباما لكي يحل الأزمة، لكن بعض المشجعين تخيلوا ان “أوباما” يريد الدخول في مشاجرة مع الجماهير، مما جعل الأجواء تتوتر بشكل أكبر لولا تدخل بعض الجماهير لحل الأزمة.

وشنت جماهير الزمالك هجوم حاد على بعض لاعبي الفريق من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الأداء السيء الذي ظهر عليه الزمالك اليوم.

وعقب إطلاق صافرة نهاية اللقاء حاول عدد قليل من الجماهير المتواجدة في المدرجات الهجوم على اللاعبين، فيما رأى غالبية جماهير الفارس الأبيض ضرورة مساندة الفريق.

وفي رد فعل مفاجئ حرص البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، على جمع لاعبي الزمالك والتوجه إلي الجماهير في المدرجات من أجل تحية الجماهير والتى ردت التحية بهتاف “بالدم والروح الدوري مش هيروح”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة