اخبار الزمالك

خالد الغندور ينقل ماذا يدور في عقل إدارة الزمالك بشأن موقف لاعبي الفريق.. قرار مفاجئ منتظر!!

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، ان الادارة تفكر في التجديد للاعببن التي تنتهي عقودهم لمدة شهرين من اجل اكمال الدوري مع الفريق.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: الزمالك قدم اسوء مباراة له هذا الموسم، وكان هناك غياب للروح والاصرار ، وفي لاعبين لايحدثون الفارق مع الفريق لابد ان يكونوا في مستوى زيزو.

واضاف: الزمالك تاثر بشده بسبب غياب امام عاشور امام انبي بالاضافة لشيكابالا الذي يعاني من الاصابة، وبسبب كبر سنه فانه بشكل مستمر.

وتابع: هناك لاعبين يحصلون على انذارت مجانيه ، وذلك يؤثر على قوام الزمالك المحدود بسبب ايقاف القيد، فطارق حامد سيغيب عن لقاء الجيش القادم وحصل على انذار للاعتراض لابد ان يكون حريص اكثر من ذلك.

واردف: اشرف بن شرقي بيلعب بالشوكة والسكينه فيما تبقى من عقده ، ولدينا لاعبين لا تستطيع تمرير الكرة وخط الوسط والدفاع ادائهم ليس بالجيد.

واوضح الغندور: الزمالك لعب مباراة سيئة للغاية، ولا يوجد مبرر لهذا السوء ، التحكيم كان جيد، لا اعلم ماذا يوجد بستاد القاهرة الفريق لم يفز منذ فترة عليه.

واختتم : هل يستطيع الزمالك اكمال الموسم بهذا الشكل؟ ، وسمعت ان الادارة ستقوم بتجديد عقود اللاعبين الذي ستنتهي عقودهم لمدة شهرين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة