اخبار الاهلي

رد قوي من عصام عبد الفتاح على انحياز أحمد الشناوي.. ويعلن اسم حكم مباراة الأهلي والوداد – فيديو

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، إن هدف الأهلي أمام البنك الأهلي الملغي، غير صحيح، وغير قانوني، بسبب لعب الكرة من لاعب الأهلي دون تثبيتها قبل استئناف اللعب، وذلك ردًا على انحياز الحكم السابق أحمد الشناوي لصالح الأهلي في اللغط المثار حول هدف الأهلي في مباراة البنك الأهلي.

وأضاف “عصام” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” اختلاف المحليين رحمة لكن يجب أن يكون التحليل باحترام دون أن يحاول أن يهين الرأي الآخر، وأمين عمر أخطا بأنه سمح باستمرار اللعب بعد الخطأ في تنفيذ الركلة الثابتة، وكان يمكنه إيقاف اللعب ومنع إثارة هذا الجدل”.

وأكد “عصام” :”من حق حكم الفأر أن يوقف حكم الساحة في حال إذا كان خطأ خلال اللقاء، ومن المقرر أن يتم الاستمرار على نفس القاعدة في حالة وجود أخطاء جسيمة في مواجهات الدوري المقبلة”.

وأوضح رئيس لجنة الحكام :”اتفهم أن إجراءات تنفيذ الركلات الحرة لا يتدخل بها الفار لكنه يتدخل في الأخطاء الصارخة ”

كما كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عصام عبد الفتاح : “فيكتور جوميز هو الذي سيدير نهائي دوري أبطال إفريقيا”.. وتساءل مهيب عبد الهادي مقدم البرنامج، هل هذا قرار رسمي؟ ليرد عصام عبد الفتاح: “نعم رسمي”.

وتقام مباراة الأهلي والوداد يوم الإثنين الموافق 30 مايو الحالي، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة