اخبار الكرة العالمية

رد نارى من عصام عبد الفتاح على اتهامات إنبي.. وتعليق صادم على مشاكل حكام الدوري – فيديو

رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، على هجوم مسؤولي نادي إنبي بعد مباراة النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن الفريق لم يخسر بفعل فاعل كما قيل

وقال “عبد الفتاح” :”الحديث عن وجود أخطاء تحكيمية في الدوري غير صحيح، الناس تدخل التحكيم في صراعتهم مع بعض، و5% من الإعلام يهاجمون التحكيم، لا أتحدث عن دعم التحكيم.. التحكيم معاه ربنا”.

وأشار :”الناس تُهاجم التحكيم ويقولون لماذا لم يصل حكام مصريين إلى كأس العالم، ماذا عن المنتخب المصري كم مرة وصل لكأس العالم؟!، التحكيم المصري وصل للمونديال أكثر من المنتخب”.

وأضاف “عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”هناك أخطاء تحكيمية بالتأكيد، ولكننا نبذل مجهود ولم يتناقش معي أحد في التطور الذي نفعله، أنا منذ جئت الحكام كانوا لا يحضرون محاضرات من 3 سنوات ماضية، الآن بدأنا نستقدم محاضرين ومعدين لياقة بدنية ونفعل الكثير”.

وتابع :”مشكلة التحكيم ستظل مستمرة إلى ما لا نهاية بسبب وجود بعض الأشخاص الذين لا يريدون تطوير التحكيم بسبب الصراعات”.

وبسؤاله لماذا الأندية تُهين التحكيم ولا تنظر إلى أخطائها؟!.. أريد أن أعرف لماذا إنبي اعترض على مباراة الأهلي.. ومن قال إن إنبي خسر بفعل فاعل يجب أن يُحاسب من لجنة المسابقات”.

وكان مسئولي نادي إنبي قد هاجموا بشدة حكم محمد الصباحي حكم مباراة الأهلي وإنبي في الدوري بسبب الهدف الثاني للفريق الأحمر.

وواصل “عبد الفتاح” :”عندما يجتمع كل المحللين على أن هدف الأهلي صحيح، ويخرج أحد المحللين ويقول الهدف غير صحيح، ماذا يعني ذلك، هناك أغراض سيئة”.

وأكمل “حديثة” :”من يقول أن بروتوكول الفار يتدخل في 5 حالات فقط فهذا خطأ لأنه يتدخل في أكثر من ذلك، والبعض سخر مني عندما صرحت وقلت روح البروتوكول”.

وأوضح “عبد الفتاح” :”تواصلت مع المسؤول الأول عن تقنية الفار في العالم، وقال لي أن كرة هدف إنبي لا يجب أن يتدخل الفار فيها، ولكن لتطبيق العدل فكان على الفار أن يُبلغ الحكم ويعود ويتأكد ويأخذ القرار بنفسه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة