اخبار الزمالك

رسالة قاسية من فيريرا للاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام إنبي.. وشرط عودة الانتصارات

تحدث البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك على خسارة الفريق أمام إنبي بثنائية نظيفة، مشيرًا إلي أن على لاعبي الفريق أن تقدم أداء مخالف عن الذي ظهروا عليه اليوم حتى تعود الانتصارات مرة أخرى.

وانتهى لقاء الزمالك ونظيره إنبي بفوز الأخير بهدفين دون رد من المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال “فيريرا” :”مباراة جيدة من إنبي فريق جيد لعب بشراسة وقوة وتمركز جيد .. والزمالك لم يقدم صورة جيدة وفوز مستحق لـ إنبي واهنيه على المكسب”.

وأشار :”يصعب تقييم الفريق بشكل فردي في ظروف مثل هذه المباراة، وهذا حدث في أكثر من مباراة، وهؤلاء اللاعبين الموجودين نعمل معهم خلال الفترة الحالية والفريق مستمر في عملة مع هذه المجموعة من اللاعبين خاصة وأننا استطعنا تحقيق الفوز في أوقات سابقة”

وأضاف “فيريرا” في المؤتمر الصحفي للقاء :” اتمنى أن يتعلم اللاعبين من مباراة اليوم درس هام في كرة القدم وهو التواضع وأن الفريق لن يستطيع تحقيق الفوز إذا استمر الأداء الذي ظهر اليوم”

وتابع :”خرجت قبل ذلك واشدت بمجموعة اللاعبين ، لكن أحب أن أخبرهم أننا يجب أن نلعب بشكل جماعي بخلاف الأداء الذي ظهر عليه الفريق اليوم حتى نستطيع تحقيق الانتصارات ”

وأكد “فيريرا” :”مباراة اليوم ليست للنسيان ويجب على الفريق أن يكون وحدة واحدة ونفكر جميعًا بنفس الطريقة، والأدلاء والنتيجة ليست بسبب الغيابات الخاصة بالفريق”

وأختمم “فيريرا” :”كل الفرق التي تواجه الزمالك تقدم 3 أضعاف المجهود الخاص بهم، ويجب علينا تقديم 4 أضعاف مجهود في أي مباراة”.

ورفض المدير الفني التعليق على عدم مشاركة أيمن حفني ومحمد أوناجم في المباريات بشكل أكبر موضحا أن هناك أسباب أخرى قد تكون طبية وراء غياب بعض اللاعبين.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة