اخبار الزمالك

شادي عيسي يوجه تحذير هام بسبب ازمه فرجاني ساسي و تورط اتحاد الكرة المصري

حذر الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، من تكرار ازمة رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفارس الابيض الموسم الماضي ، قبل نهاية المسابقات المحلية بسبب انتهاء عقده ، وذلك بسبب وجود اكثر من لاعب بالزمالك تنتهي عقودهم هذا العام.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: الفوز يجعلك تحافظ على القمة، وتضغط على المنافس، وكلما فاز الزمالك صدر الضغط لمنافسيه.

واضاف: مباراة انبي هامه للغاية،و الفوز يصدر ضغوط للمنافسين ، ويقرب مسافه نحو لقب الدوري.

وتابع عيسى: صحيح الفارق بين الزمالك وانبي 20 نقطه، ولكن الفريق البترولي سيبحث عن الفوز ،لان الدور الثاني هو لتجميع النقاط.

وواصل: لا احب صياغة النحس، لكن الزمالك غاب عنه الفوز على ستاد القاهرة منذ فترة ، ولذلك مباراة انبي تحتاج تركيز واستغلال انصاف الفرص

واكمل: بالامس كان هناك تصريحات امير مرتضى منصور، وهو شخص واضح، ويجاوب بصراحه، هو طالب اتحاد الكرة بحل ازمة لاعبي الزمالك الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم، بسبب انتهاء العقود نهاية شهر يونيو والدوري، سينتهي في اغسطس

وشدد: ماذا لو تعاقد هؤلاء اللاعبين مع اي نادي خارج الدوري المصري، وقتها سيرحلوا عن الفريق ولن يكملوا الموسم، ورغم انهم لايمتلكون عروض حتى الان ، لذلك على الزمالك حل الامر لان اتحاد الكرة لن يفعل شئ.

واوضح عيسى: السبب في هذه الازمة هو الاستاذ عمرو الجنايني ،واصراره على اكمال دوري كورونا 2020 ، من اجل بعض الانديه ان تحصل عليه رغم ان النشاط توقف شهور.

واردف: الموسم الماضي الزمالك عانى من هذه الازمة مع ساسي ورحل قبل نهاية الموسم واذا تم اللجوء لاتحاد الكرة لن يفعل شئ لاته هو الذي ورطنا في هذا الامر.

واشار: الكاف وضعنا في هذه الازمه لانه قال لواجلنا نهائي دوري ابطال افريقيا ممكن فريق يحرم من مشاركة لاعب لان ممكن عقده ينتهي ويرحل نهاية مايو.

واختتم: متأكد ان كل من طارق حامد ، وبن شرقي ، وابوجبل ،وروقا، وعمر السعيد لن يرحلو قبل نهاية الموسم .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة