اخبار الاهلي

شاهد.. عماد متعب يعترف على الهواء : أجلت 6 مباريات بالدوري دعمًا للأهلي في أفريقيا – فيديو

أوضح عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، وعضو رابطة الأندية المحترفة، أنه عمل على دعم موقف الأهلي في تأجيل بعض مباريات الدوري، من أجل توفير الوقت اللازم للفريق في خوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “متعب” :”أنا ممثل الأهلي في رابطة الأندية ونسعى لإيجاد حلول لكافة الأندية وليس الأهلي فقط، وبالفعل وقفت مع النادي الأهلي حين طلب تأجيل بعض مباريات الدوري”.

وأشار :” البعض هاجمني لأن هناك قلة ترى أن القرار يخص عماد متعب فقط، وهذا غير صحيح، لأن هناك مجموعة تجلس وترى الأفضل للكرة المصرية، وبالتأكيد الأهلي ممثل مصر في الكرة الإفريقية”.

وأضاف “متعب” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” أرى ضرورة مساعدة الأهلى ومساندته في البطولة الإفريقية لكن دون ضرر بالبطولة نفسها”.

وتابع :”منذ بداية الموسم جلسنا مع جميع رؤساء الأندية بما فيهم الأهلي، وتم عرض كافة السيناريوهات المتعلقة بشكل الموسم وضغط المواجهات، وتحدثنا أنه في حالة إقامة الدوري من مجموعة واحدة لن يتم تأجيل مواجهات للأندية وستكون المباريات الإفريقية تلعب أثناء بطولة الدوري، وقولنا أيضًا في الأدوار الإقصائية سيتم تأجيل أي لقاء في الدوري بين المواجهات الإقصائية”.

واعترف “متعب”:”تم تأجيل 6 مباريات للأهلي، و 6 لـ بيراميدز، و 5 للمصري، والهجوم علينا من قبل البعض جاء بسبب قرار الاتحاد المغربي بتأجيل لقاء الوداد قبل مواجهة الأهلي”.

وأوضح “:”الاتحاد المغربي لم يؤجل أي مباراة للوداد في الدور المغربي خلال الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا إلا مواجهة الرجاء التي سبقت لقاء الأهلي بسبب تسليم الملعب إلى الاتحاد الإفريقي”.

وأختتم “متعب” :”انا خدمت النادي الأهلي بما في صالح الكرة المصرية، والأهلي وجد حل بلعب مباراة إيسترن كومباني بدون الدوليين ونحن رحبنا بذلك، وبالتأكيد أنا أول شخص يتمنى أن يكون الأهلي بكامل قوته في البطولة الإفريقية”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة