اخبار الاهلي

شاهد | مدير الإعلام بالكاف يحرج شوبير بسبب أزمة ملعب نهائي الأبطال – فيديو

أحرج لوكاس سبتمبر مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الإعلامي أحمد شوبير بشأن ازمة ملعب نهائي دروي أبطال أفريقيا، والذي قرر له ان يلعب في المغرب على مركب محمد الخامس.

وقال مدير الإعلام، انه لايوجد مايمنع من اقامة نهائي دوري ابطال افريقيا في دولة ما اكثر من مرة.

وتابع لوكاس سبتمبر مدير الاعلام بالكاف في تصريحات ببرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سيورت:ليس هناك في اللائحة ما يمنع من دولة معينة استضافة النهائي أكثر من مرة، لايوجد في اللائحة ما يدفعنا لفتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري الأبطال بعد انسحاب بعض الملفات.

واضاف: الاتحاد المصري لم يُقدم رغبة جدية لاستضافة نهائي كأس الكونفدرالية، فقط اتحادات كرة القدم هي التي تُخاطب “كاف” وليس مسموح للأندية طلب استضافة مباراة من الاتحاد الإفريقي مباشرة.

وردًا على سؤال هل لابد أن يوافق الاتحاد الإفريقي على لجوء الأهلي للمحكمة الرياضية؟ اجاب: لا أستطيع التحدث عن التكهنات أو التوقعات، هذا ليس ضمن تخصصاتي الحديث عن اللجوء للمحكمة الرياضية، في كرة القدم الجميع يعرف اللوائح ومن حقه يعبر عن رأيه.

وواصل: لماذا لا نثق في حكامنا كأفارقة، إن لم نثق في قدراتنا كيف نلجأ للأخرين لمساعدتنا، لماذا نُثير مثل هذه الأمور.. أعتقد أن لدينا ثقة في حكامنا الأفارقة.

واختتم تصريحاته قائلًا :لم يتم تحديد مكان السوبر الافريقي حتى الآن، حيث كان يقام في قطر في النسخ السابقة.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة