اخبار الزمالك

شاهد ميدو يفتح النار عبر “انستجرام”: “مرتضى وولاده بيقولوا أي كلام والزمالك أكبر منكم”!! – فيديو

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، النار على مرتضى منصور ولاعبي نادي الزمالك عقب الهزيمة الثانية على التوالي أمس أمام طلائع الجيش بالدوري.

وخسر الزمالك أمس بهدف على استاد القاهرة أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي بعد إنبي في الجولة الماضية.

وقال ميدو في تصريحات خلال فيديو بث مباشر على “انستجرام”: “الزمالك خسر أمس ولعب مباراة سيئة، وكنت متوقع النتيجة، المدرب يعتمد على بعض الاعبين (تعبانين ومش قادرين)، ولا يريدون أن يبذلون جهد في الزمالك وهذا واضح مثل الشمس”.

وتابع: “لكن لا توجد عندي مشكلة في هذا الأمر، لكن التصريحات عقب المباراة من مرتضى منصور وأمير مرتضى إننا لا نريد أن نلعب على استاد القاهرة، كيف ذلك؟ ملعب استاد القاهرة هو الملعب الذي فاز فيه الفريق بكل بطولاته التاريخية (انت على أخر الزمن هطلعه نحس.. إيه الهبل والعبط ده)”.

وأضاف: “ورئيس النادي يقول إن لاعبي الزمالك التي كانت ستجدد سحبت عقودها لأنه تم الحكم عليً، عيب ما تقوله عيب، هذا حكم قضائي ولا يصح أن تستغل حكم المحكمة والزمالك وجماهيره في مشاكلك، إنت تُعاني من مشاكل قم بحلها ونحن في ظهرك”.

وواصل: “لكن صراحة ما يحدث قلة أدب، وما قاله أمير مرتضى عقب المباراة قلة أدب بشأن تصريحه الذي قال فيه نحن طلبنا اللعب على ملعب أخر، (ملعب تاني إيه ياجدع إنت)، ملعب القاهرة انا حضرت فيه كل مباريات الزمالك التي فاز فيه بالبطولات، الآن تقول إنه ملعب نحس!، من يقنعكم بهذا الكلام؟”.

اقرأ أيضا | أمير مرتضى: نريد تغيير استاد القاهرة لسببين .. ويفتح النار على اللجان المؤقتة في الزمالك

واستكمل: “مرتضى منصور قال إن اللاعبين تأثروا وسحبوا عقودهم بعد إصدار حكم ضدي من المحكمة (ياجدع عيب الكلام ده)، هذا حكم محكمة لا يصح ما تقوله، (والناس إللي بتطاطي ليك وتقولك نعم وحاضر بتضرك)، لو إنت سامعني ياسيادة المستشار إنت وأمير عيب كلامكم خطأ”.

وأردف: “مدرب يُصر على لاعبين لا تستطيع الركض ولا توجد عندهم روح ولا يجب أن يلعبوا في الزمالك، وأمير مرتضى يخرج ويقول بعد المباراة إن العيب في استاد القاهرة، ماذا تقول؟ ما تقوله قلة أدب (إنت أهبل؟ إيه الهبل إللي بتقوله ده فووق!).

واستمر: “ومرتضى يقول اللاعبين سحبوا عقودهم، استغل الزمالك كما تريد لكن ليس بهذه الدرجة، أنت تستغله في حكم محكمة، لكن ليس عيب عليك إنت بل عيب (على الناس إللي بتطاطي له)”.

وأضاف: “لكني كنت أتوهم إن أمير مرتضى سيقف للأشياء الخاطئة، لكن للأسف وجدته يتمادى في الخطأ، ويقول طلبنا اللعب على ملعب الدفاع الجوي”.

واختتم: “(كل لاعبي الزمالك بلا استثناء تعبانين) ومدرب يُصر عليهم، ومرتضى وأمير يقولون أي كلام، والمدير الفني يرتكب أخطاء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mido (@ahmedhossammido)

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة