اخبار الزمالك

طارق العشري يكشف كواليس جلسته مع محمد بسام وتوقيعه لـ الزمالك

تحدث طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن حقيقة توقيع محمد بسام حارس مرمى الفريق لنادي الزمالك، تمهيدًا للانضمام للقلعة البيضاء في الموسم المُقبل.

وترددت أنباء بقوة عن اهتمام مسؤولي نادي الزمالك بتدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس النادي في وقت سابق عدم التجديد لـ أبو جبل.

محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش كان ابرز المرشحين لدعم مركز حراسة مرمى نادي الزمالك، نظرًا لمستواه المميز، بالإضافة إلى أن عقده سينتهي مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، وسيصبح لاعبًا حرًا.

اقرأ أيضا | شوبير يكشف حقيقة عودة فرجاني ساسي لـ الزمالك وبيع أحمد عاطف لـ الأهلي – فيديو

وقال طارق العشري في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: “محمد بسام لم يوقع للزمالك، انا عقدت جلسة مع الحارس منذ يومين وتحدثنا وأخبرني أنه لم يوقع لأي ناد على الرغم من أنه حر، نظرًا لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم، ولدينا الأفضلية في الحفاظ عليه مع الفريق، وكل هذه الأحاديث مجرد تسويق”.

وبسؤاله عن رحيل الثنائي مهند لاشين وعمرو السيسي، قال: “أغلقنا ملف رحيل اللاعبين حتى نهاية الموسم، ولا يمكن كل عام أن يرحل 15 لاعبًا ونتعاقد مع مثلهم، هذا الأمر لن يبني فريقًا، وسيكون له مردود سيء”.

وأتم: “طلائع الجيش ناد كبير، ولديه الإمكانيات التي تؤهله للمنافسة مع الكبار على الدوري، وأحد أسباب عدم الاستقرار الفني هو رحيل اللاعبين، نحن نريد المنافسة وهذا سيتحقق بالحفاظ على الفريق وعناصره، وبعدها سندعم الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة