اخبار الزمالك

طارق يحيى يهنئ لاعبي اليد ..ويوجه رسالة ناريه للجمهور وفريق القدم

حرص طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على تهنئة فريق اليد بالنادي بعد الفوز ببطولة كأس الكؤوس ، ووجه رسالة قويه للجماهير ولاعبي القدم.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: مبروك لرجال اليد ، ابطال من دهب ، بعد فوزهم ببطولة كأس الكؤوس الافريقية للمرة السادسة في تاريخه ، ويذكر ان الفريق حصل على دوري الابطال12 مرة.

واضاف: البطولة غالية لانها على حساب المنافس وهو الاهلي ، ورغم الفوز ببطولة كأس الكؤوس الافريقية ، الا ان الفريق يشعر بالحزن بسبب خسارة السوبر الافريقي.

وتابع يحيى هذا فريق تم بناءه بشكل جيد ، وهؤلاء اللاعبين من ذهب ، هم ابطال افريقيا 12 مرة دوري ابطال ، و6 بطولات كأس الكؤوس ، واتمنى ان يحذوا فريق كرة القدم خذو فريق اليد.

وواصل: رسالتي لجمهور الزمالك ابني اخطأ اقومه واسانده لتصحيح الاخطاء ،وليس الهجوم المتكرر.

واوضح يحيى: قابلت كل لاعبي الزمالك اليوم وتحدثت معهم، جميعهم يشعرون بالحزن ، وبيوعدا الجمهور ببذل اقصي الفترة القادمة.

واردف: بطالب جمهور الزمالك بدعم الفريق ، مازال لدينا 3 بطولات ، دوري وكأس قديم وجديد ، ولوهناك جائزة الاوسكار لاستحقتها هذه الجماهير ، بسبب ما تتعرض له من صدمات
، ومع ذلك تقف بجوار الزمالك.

وشدد: هناك لوائح تفصل من اجل الا يحصل الزمالك على بطولات ، في الطائرة تتغير القوانين ، هل نساعد هؤلاء الاشخاص للخروج من المنافسة ، منافسك الاهلي خسر نقطتين ، ولدينا مباراة امامه “استرجل” ، واخذ نقاط المباراة.

وطالب يحيى: ارجو من جمهور الزمالك الوقوف مع الفريق ، ولا احد يقولي انت خنقتنا اذهب للنوم ، انا اشعر نفس شعوركم
، ولكن الزمالك يعود للبطولات بفعل جمهوره.

واكمل: رسالتي لللاعبين لا اريد منكم ان تقولوا الجمهور ، ابدأ بنفسك انت لاعب في الزمالك عقدك انتهى ، ولاتريد التجديد العب لاخر دقيقة ، لان الزمالك فضله عليك لايوجد وقت لضياع نقط اخرى ” شدوا حيلكوا شويه”

واختتم: افعل المطلوب منك انت خسرت من انبي والناس تدعمك ابدأ بنفسك اخر مباراتين ” انا مش عارفني” العبوا ولا تخافوا من احد نحن احسن فريق لكن محتاج تركيز ، جمهوركم هيعود لكم مرة اخرى بشرط ان تؤدي دورك المطلوب منك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة