اخبار الزمالك

عبد الكبير الوادي يرد على مفاوضات الزمالك بعد تألقه مع سموحة

أكد عبد الكبير الوادي لاعب أنه لا يعلم شيء عن مفاوضات الزمالك للتعاقد معه، مؤكدًا أن الحديث عن أي أمور تعاقدية تكون من خلال وكيل أعماله، مشددًا على تركيزه في تطوير أدائه وتحقيق أرقام قوية مع فريقه الحالي.

وأضاف اللاعب في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” :”أرحب بالطبع بالانتقال للزمالك أو الأهلي لأنهم مستوى أعلى في كرة القدم، وكل لاعب يطمح للعب في مثل هذه الأندية”.

وعن توقعاته للفائز بين الأهلي والوداد حال تؤكد مواجهتهم في النهائي، يرى عبد الكبير الوادي أن الفوز سيكون بنسبة 50% لكل فريق، مؤكدًا أن الفريقين يمتلكان الخبرات التي تؤهلهم للتويج باللقب، متمنيًا أن يقدم الطرفين مباراة قوية، وكاشفًا عن تشجيعه للوداد المغربي أمام الأهلي.

وعن الحالة الصحية لـ”بدر بانون”، أكد عبد الكبير الوادي أنه في تواصل مستمر مع مواطنه، والذي أكد له منذ أسبوعين أنه يتدرب منفردًا، وأصبح بحالة جيدة، وبشرة بالعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.

وأتم نجم سموحة، متبقي في عقدي موسم واحد آخر مع سموحة، و سأدرس العروض واتخذ موقفي سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن مشوار المحترف المغربي هذا الموسم مع سموحة حتى الآن، نتج عنه أربعة أهداف وست تمريرات حاسمة خلال 15 مواجهة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة