ميديا الزمالكاخبار الزمالك

قصف جبهة.. أمير مرتضى يفضح أحمد دياب ويعلن موقف الزمالك من عودة عمر كمال – فيديو

رد أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعضو مجلس إدارة شركة فيوتشر لكرة القدم.

وكان أحمد دياب قد أعلن في تصريحات أمس أن عقد عمر كمال عبد الواحد ممتد لفترة طويلة مع فيوتشر ولا يمكنه العودة للزمالك في الموسم الجديد.

وقال “أمير” :”لا أعلم أحمد دياب يتحدث عن عمر كمال عبد الواحد بأي صفة.. هناك تعارض مصالح لأنه رئيس شركة كرة القدم بفيوتشر وفي نفس الوقت رئيس رابطة الأندية”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”ليس طبيعيًا أن تكون الرابطة حديثة الإنشاء وتُمثل الأندية وفيها مسؤول يتنافس مع الأندية، هل لو انا عندي مشكلة مع لاعب أو ناد كيف أذهب لـ الرابطة”.

وتابع :” الزمالك تم إيقاف قيده وتعاقد مع 3 لاعبين منهم عمر كمال عبد الواحد، والقلعة البيضاء قامت بإعارة اللاعبين لأندية أخرى رغم أن الزمالك لا يمتلكهم قانونًا”.

وأوضح “أمير” :” في هذا في الوقت الذي لم نكن متواجدين فيه، وما فهمناه إن الأمر سار بشكل ودي أن اللاعب سينضم لـ فيوتشر وبعدها يعود لـ الزمالك، لكن اكتشفنا أن اللاعب وقع لـ فيوتشر 3 سنوات”.

وأكد “أمير” :” الوضع عبثي، نحن سننظر إلى أي أوراق تؤكد ارتباط اللاعب بـ فيوتشر وسنظهرها في الوقت المناسب، وأعتقد أنه سيكون هناك نزاع مع فيوتشر عن اللاعب سيحدث قريبًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة