اخبار الزمالك

ليس النحس فقط.. أمير مرتضى منصور يوضح السبب الحقيقي لنقل مباريات الزمالك من ستاد القاهرة

اكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، ان ادارة النادي تسعى منذ شهور لنقل مباريات الفريق من ستاد القاهرة، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني واللاعبين.

وقال امير مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس: وصلت الموافقة بلعب مباريات الزمالك على ملعب الدفاع الجوي.

واضاف: نحن كنا نجري هذه المحاولات منذ 3 شهور، وهذا له علاقة بطلب من الجهاز الفني واللاعبين، ولكن هناك مشاكل فيه بسبب رش الملعب بالمياه وتحدث إصابات كثيرة، بالإضافة إلى مساحة الملعب مع المياه يجعل اللاعبين يبذلون مجهود أكبر.

وتابع امير:سبب انخفاض مستوى الفريق أشياء كثيرة، وارد إن الفوز المتتالي الذي حققه الفريق حدث فيه ضغط على اللاعبين ومجهود كبير، خاصة وإننا نعتمد على مجموعة لاعبين نفسهم ولا يوجد قيد، وهؤلاء اللاعبين لم يحصلون على فرصة راحة كافية، وهناك جزء أخر له علاقة بفقدان التركيز وغياب لاعبين بسبب إصابات، لكن لا يوجد لاعبين متخاذلين.

وواصل: هناك لاعبين لم يحصلون على الراحة منذ سنتين مثل حمزة المثلوثي، وطارق حامد يلعب بـ 50% من طاقته بسبب إصابته.

وردًا على سؤال هل تغييرات فيريرا في المباراة الأخيرة تُشير إلى إن هؤلاء اللاعبين سيرحلون في نهاية الموسم؟ اجاب امير: لا هذه سياسة نادي، نحن نتعامل باحترافية مع عقود اللاعبين، وتغييرات المدير الفني هي قراراته وهي حسبة فنية تعود للمدرب فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة