اخبار الزمالك

مران الزمالك.. تقسيمة قويه للاعبين وفيريرا يصحح الأخطاء..وتأهيل لثلاثي الفريق

ادى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه اليومي استعدادًا لمواجهة اسوان ، في نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة ، كما قام بعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات.

بينما خاض طارق حامد ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة.

ويخضع لاعب الوسط لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي ، بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

في حين واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي ، ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

وأدى حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات علاجية وتأهيلية على هامش مران اليوم ، ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري، وأدى المثلوثي تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا بدنيا خاصا لإمام عاشور لاعب الوسط لتنفيذه خلال مران اليوم ، وتولى أندريا فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على تنفيذ إمام عاشور لبرنامجه البدني.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية خلال مران اليوم ، وتولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد و فيليب أندريا سوزا مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بالجري والقفز من فوق الحواجز، بخلاف بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل باستاد المقاولون العرب بنصف نهائي بطولة كأس مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة